الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلاده الـ58.. عمرو دياب لـ”جمهوره”: “أنتم سبب نجاحي وفرحتي” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 09:30 م

وجه الهضبة عمرو دياب ، الشكر والتحية لجمهوره، بمثابة تلقيه العديد من التهاني بعيد ميلاده الـ58، من قبل الجمهور بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعلق الهضبة على كل هذه الحب والتقدير من قبل الجمهور، عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، قائلا:”بشكركم جدا علي كل الحب والدعم والأمنيات في عيد ميلادي، كل سنة وأنتم سبب نجاحي وفرحتي، بحبكم جدا”.

تريند عمرو دياب

كما تصدر الهضبة قائمة تريند موقع التغريدات “تويتر“، حيث احتل المرتبة الأولى، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده الـ58.

وهنأه العديد من النجوم والجماهير بهذه المناسبة، كما حرص كلا من كنزي وجانا، على تهئنة والدهم الهضبة بعيد ميلاده الـ58، الذي يوافق اليوم الجمعة 11 من أكتوبر، وذلك عبر حساباتهم الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وجاءت تهنئة كلتاهما مختلفة عن الآخرى، حيث نشرت كنزي صورة قديمة جمعتها بوالدها وشقيقها عبد الله، وظهرت فيها وهي تحمل علم مصر، وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وأنت طيب يا بابي”.

أروع شخص في العالم.. كنزي وجانا عمرو دياب يهنئون والدهم بعيد ميلاده الـ58 (صور وفيديو)

و في وقت سابق، احتفل النجم عمرو دياب بعيد ميلاده الـ58 وذلك قبل حلوله بثلاثة أيام نظرًا لسفرة خارج البلاد الأيام المقبلة، في مفاجأة أعدها أصدقاءه بمعاونة الفنانة النجمة الشربيني.

وكان أبرز من حضر هو المنتج تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومالك شركة سينرجي للإنتاج، وزوجته الفنانة نسرين أيمن، والفنان خالد سليم وزوجته والفنان والمنتج تامر عبد المنعم والفنانة أيتن عامر، وياسمين رئيس، ومحمد لطفي، وشيكو وأحمد صلاح السعدني.

تابع مواقعنا