الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلاد عمرو دياب.. تعرف على سبب انفصال الهضبة عن شيرين رضا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 06:36 م

تزامنا مع ميلاد عمرو دياب ، كشف الفنان في إحدى اللقاءات التليفزيونية سبب انفصاله عن زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا، والتي لا تزال علاقته إلى اليوم علاقة كلها حب ومودة واحترام.

وأوضح الهضبة أن السر الحقيقي في الطلاقة هو أنه لابد أن يكون رئيس في البيت على مركب ومستحيل يوجد اثنين، ولهذا السبب فضلت أن أكون لوحدي.

وتزوج عمرو دياب من شيرين رضا عام 1989 بعد قصة حب قوية، وخلال فترة زواجهما غنى الهضبة لشيرين رضا أغنية “متخافيش” وقام بتصوير الفيديو كليب في منزلهما عام 1990.

كنزي وجانا عمرو دياب يهنئون والدهم بعيد ميلاده الـ58

وحرص كلا من كنزي وجانا عمرو دياب، على تهئنة والدهم الهضبة بعيد ميلاده الـ58، الذي يوافق اليوم الجمعة 11 من أكتوبر، وذلك عبر حساباتهم الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وجاءت تهنئة كلتاهما مختلفة عن الآخرى، حيث نشرت كنزي صورة قديمة جمعتها بوالدها وشقيقها عبد الله، وظهرت فيها وهي تحمل علم مصر، وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وأنت طيب يا بابي”.

ميلاد عمرو دياب

كما نشرت عدة صور أخرى داخل خاصية الاستوري المتوفرة بـ”انستجرام”، وكانت الأولى عليها نفس كلمات الجملة الماضية، وواحدة أخرى كتبت عليها: “أنت أروع شخص في العالم”، والأخيرة :”أحبك”.

بينما هنأته جنا من خلال نشرها عدة صور وفيديوهات، بخاصية الاستوري، متضمنة بعض الفيديوهات من حفلاته المختلفة، وكتبت عليها:”كل سنة وأنت طيب ورائع”.

احتفل النجم عمرو دياب بعيد ميلاده الـ 58 وذلك قبل حلوله بثلاثة أيام نظرًا لسفرة خارج البلاد الأيام المقبلة، في مفاجأة أعدها أصدقاءه بمعاونة الفنانة النجمة الشربيني.

وكان أبرز من حضر هو المنتج تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومالك شركة سينرجي للإنتاج، وزوجته الفنانة نسرين أيمن، والفنان خالد سليم وزوجته والفنان والمنتج تامر عبد المنعم والفنانة أيتن عامر، وياسمين رئيس، ومحمد لطفي، وشيكو وأحمد صلاح السعدني.

تابع مواقعنا