الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كما انفردنا.. مرتضى منصور: مواجهة جينيراسيون فوت على ملعب السلام بـ 3 آلاف مشجع

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 02:15 ص

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الأمن رفض إقامة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي باياب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا على استادي القاهرة وبترو سبورت.

وأضاف “منصور” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الزمالك اليوم”، المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، أن حدد ملعبي القاهرة وبترو سبورت لاستضافة مباراة بطل السنغال بحضور 20 الف متفرج، لكن الأمن رفض وأصر على إقامة المباراة بملعب السلام بدون حضور جماهيري.

وأوضح رئيس مجلس النادي الزمالك أنه: “لو مش قادرين تنظموا ماتش بجمهور أمشوا”

“ليس من قيمتنا التدني”.. أول رد من محمود الخطيب على هجوم مرتضى منصور ومحاولة للصلح (فيديو)

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، صرح أمس الخميس، أنه توقفت مع شعار الاحتفال، “الأهلي لا يعرف المستحيل”، وهذه حقيقة، مشيراً إلى أن الموسم كان صعبًا للغاية لأسباب عدة منها إصابات لاعبي الفريق، وعدم حضور الجمهور.

وأضاف “الخطيب” خلال كلمته باحتفالية تسلم درع الدوري، أن هناك من يحاول إفشال النادي الأهلي، وأنه هم هؤلاء المجموعة فشل النادي الأهلي، أكثر من أنهم يحاولون النجاح.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، أن النادي الأهلي يتعرض للإساءة والتطاول هو وأعضائه، وهذا أمر غير رياضي، مشيراً إلى ان  الأهلي يعلم حقوقه بما يتناسب معه، وليس من قيمته التدني.

وتابع: “الأهلي لن ينزل بمستواه.. الأهلي  يرتفع ويأخذ حقه بالقانون واللوائح المنظمة”، مؤكداً على انهم متمسكين بتفعيل لوائح اتحاد كورة القدم.

مرتضى منصور: محمود الخطيب راعي الإخوان في مصر

وفي وقت سابق، هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بسبب عدم حضوره اجتماع لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، إن محمود الخطيب راعي الإخوان في مصر، فهو متستر علي الإخوان مثل علاء صادق ومعتز مطر.

مرتضى منصور يهاجم القيعي والمنيسي: عاملين زي عزيزة الرعاشة وروحية معدمكش

علق مرتضى منصور رئيس الزمالك على قرار الكاف بإعادة مباراة الزمالك وجيرانسيون فوت السنغالي يوم 24 أكتوبر بالقاهرة.

وهاجم مرتضى منصور فى مداخلة لبرنامج “الزمالك اليوم“، عدلي القيعي وابراهيم المنيسي بسبب الوقوف مع فريق جينيراسيون السنغالي ضد الزمالك، قائلاً: “الاتنين عاملين زي عزيزة الرعاشة وروحية معدمكش”.

تابع مواقعنا