الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي في جلسة تصوير جديدة: “ابتسم تساوي حياة” (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 08:20 م

قامت الفنانة منة فضالي ، بنشر مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير، خضعت لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”انستجرام”، وعلقت على الصور قائلة:”ابتسم= حياة”.

منة فضالي في جلسة تصوير جديد كاجوال:”ابتسم = حياة “

وظهرت منة فضالي بإطلالة كاجوال، وميكاج هادي، على غير عاداتها خلال نشرها العديد من الصور المثيرة خلال الفترة الاخيرة، ونالت الصور إعجاب العديد من متابعينها عبر موقع التواصل الاجتماعي”الفيس بوك”.

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة منة فضالي، متابعيها بصورة جديدة لها، أثناء تواجدها في حمام السباحة، ولاقت الصورة إعجاب الكثيرين من جمهورها، وظهر ذلك من خلال خاصية “التعليقات”.

منة فضالي في إطلالة جريئة بالبكيني

وقالت “فضالي” على الصورة  التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “لست من المجانين والحمقى الذين لا يعرفون حقيقتهم والمدعين للمثالية اعرف جيدا ما هي أخطائي”.

يذكر أن أخر أعمال منة فضالي،  الدرامية كان دورها في مسلسل “قيد عائلي”، وخطفت الأنظاربآداءها مؤخرًا في المسلسل، وأعرب العديد من جمهور المسلسل عن نجاحها في الدور.

وشارك في بطولة المسلسل كلاً من: نضال الشافعي، ميرهان حسين، عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، دينا فؤاد، كارولين عزمي، صلاح عبدالله، سيمون، دنيا عبد العزيز، صبري فواز وآخرون، والمسلسل من تأليف محمد رجاء، وميشيل نبيل، ومن إخراج تامر حمزة.

تابع مواقعنا