الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم الزمالك السابق يوجه رسالة نارية لـ”مرتضى منصور”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 12:50 م

عبر تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق، عن غضبه بسبب تراجع نتائج الفريق الأول للفارس الأبيض، وانخفاض المستوى، ووجه رسالة لرئيس النادي مرتضى منصور.

وكتب نجم الزمالك السابق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”: “رئيس الجمعية العمومية: آمنت دلوقت إني كنت بقول لك علي الصح قلت لك من الصعب تلاقي مدرب ينجح مع المنظومة كلها خللي جروس وماتمشيهوش … أديك دلوقتي عمال تدور تقوي الجهاز إزاي وهتدخلنا في نفس الموال الأسود بتاع التغيير والترقيع في الاجهزة الفنية اللي بعد (فيريرا).

وأضاف: “بقولهالك تاني مشي أمير لأنه ضعيف ومش فاهم حاجة جروس اللي كان مغطي أخطائه وهات مدير كرة قوي يشيل مع الراجل وماتعاندش على حساب نادي الزمالك وجماهيره”.

تامر عبد الحميد
تامر عبد الحميد

مرتضى منصور: “الأمن بيأمن حفلات محمد رمضان بـ 150 ألف ومش قادرين يأمنوا ماتش ”

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما على مديرية أمن القاهرة بسبب رفضهم إقامة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي بإياب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا، باستاد القاهرة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الزمالك اليوم، انه يطلب إقامة اللقاء باستاد القاهرة بحضور 50 ألف مشجع، ولكن الأمن نقل المباراة إلى أستاد السلام ب3 آلاف متفرج.

وتابع منصور، الأمن بيأمن حفلات محمد رمضان بحضور 150 ألف ومش قادرين يأمنوا ماتش كورة، اللي مس قادر يمشي”.

رئيس الزمالك كهربا مرتبط بعقد مع الزمالك ولا يوجد به شرط جزائي

كما قال المستشار إن الأمن رفض إقامة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي باياب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا على استادي القاهرة وبترو سبورت.

وأضاف “منصور” أن حدد ملعبي القاهرة وبترو سبورت لاستضافة مباراة بطل السنغال بحضور 20 الف متفرج، لكن الأمن رفض وأصر على إقامة المباراة بملعب السلام بدون حضور جماهيري.

وأوضح رئيس مجلس النادي الزمالك أنه: “لو مش قادرين تنظموا ماتش بجمهور أمشوا”.

تابع مواقعنا