• بحث عن
  • إنذار لوزير الداخلية لإسقاط الجنسية المصرية عن مقدم برنامج “جو شو”

    منى أحمد

    أرسل أيمن محفوظ المحامي، إنذرا رسميا لوزير الداخلية طلب فيه إسقاط الجنسية المصرية عن مقدم برنامج جو شو ، المدعو  يوسف حسين، والذي دأب علي السخريه من النظام الحاكم وكافه رموز الدوله المصريه وتعدي حد الانتقاد الي العماله والخيانه.

    وقال مقدم الإنذار، إن مقدم برنامج جو شو صدر ضده أحكاما قضائية جنائية عديدة لتعمده الأضراره بمركز مصر السياسي، وتعدي ذلك بعمل برنامج علي قناتي العربي وسوريا العميلتان للإخوان، لمباركة الاحتلال التركي العثماني لشمال سوريا.

    وأضاف محفوظ، أن من سلطات وزير الداخلية أو من يفوضه في ذلك سحب الجنسية المصرية، وذلك طبقا لقانون الجنسية المصرى رقم 26 لسنة 1975 وتعديلاته، وطبقا للماده العاشرة، بأن سحب أو إسقاط الجنسية المصرية عن كل من صدر ضده حكم قضائى فى قضايا تمس الأمن العام أو النظام العام للدولة إذا حكم عليه قضائيا فى جريمة من الجرائم المضرة بأمن الدولة من جهة الخارج أو من جهة الداخل.

    إنذار رسمي لسفير بريطانيا بمصر للقبض على اليوتيوبر عبد الله الشريف (مستند)

    برنامج جو شو

    وتابع مقدم البلاغ، أو انقطع عن الإقامة فى مصر مدة سنتين متتاليتين وكان الانقطاع بلا عذر يقبله وزير الداخلية إذا كانت إقامته العادية فى الخارج، وانضم إلى هيئة أجنبية من أغراضها العمل على تقويض النظام الاجتماعى أو الاقتصادى للدولة بالقوة أو بأية وسيلة من الوسائل غير المشروعة.

    وأكمل مقدم البلاغ، إذا عمل لمصلحة دولة أو حكومة أجنبية وهى فى حالة حرب مع مصر وكان من شأن ذلك الإضرار بمركز مصر الحربى أو الدبلوماسى أو الاقتصادى أو المساس بأى مصلحة قومية أخرى.

    واستطرد محفوظ، بأن كل تلك الشروط تنطبق علي هذا السفيه الخائن.

    وطالب محفوظ في ختام الإنذار الذي حمل رقم 22325 محضرين القاهره الجديده بإصدار قرار من وزير الداخلية أو من يفوضه بإسقاط الجنسية المصرية عن هذا العميل الخائن الشهير بجوتيوب، الذي باع القضية المصرية وبالتوازي مع ذلك باع القضيه العربيه والإسلامية بتأييد الغزو التركي لسوريا لكي ينال هذا المأجور جزاءه بعدم تمتعه بالجنسيه المصريه التي لايتمتع بها العملاء والمجرمين امثال هذا الحقير جوتيوب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق