• بحث عن
  • تدريبات قاسية لـ”محمد إمام” استعدادًا لتجسيد البطل إبراهيم الرفاعي في فيلمه القادم

    أحمد شعراني

    استعدادات وتدريبات قاسية يستعد لها النجم محمد إمام خلال الأيام المقبلة وذلك بعد انتهائة من تصوير فيلمه الحالي لص بغداد، المقرر عرضه في موسم نصف العام الدراسي، وهناك أقاويل بتأجيل عرضه ليشارك في موسم عيد الفطر السينمائي.

    بعد إعلان محمد إمام تقديم فيلم عن “أمير الشهداء”.. من هو إبراهيم الرفاعي وكيف استشهد؟ (صور)

    التدريبات القاسية المقرر أن يخوضها إمام تأتي ضمن خطته استعدادًا لفيلمه المُقبل الذي لم يتحدد أسمه بعد، والمقرر أن يجسد فيه شخصية بطل الصاعقة الشهيد البطل إبراهيم الرفاعي، المفاجأة التي أعلنها منذ أيام.

    مفاجأة.. محمد إمام يجسد إبراهيم الرفاعي في فيلم سينمائي جديد (صورة)

    ومن المقرر أن يخوض إمام هذه التدريبات في المعسكرات الخاصة بالجيش، وخاصة في المنطقة الخاصة بوحدات الصاعقة السلاح الذي خرج منه البطل الرفاعي أمير الشهداء، حيث سيتم تصوير أغلب مشاهد الفيلم في الصحراء.

    وقال إمام في تصريحات له عبر صفحته على انستجرام، “مشروع ظهر فجأة، عن بطل مفاجأة، انتظروني إن شاء الله في فيلم عن أسطورة الجيش المصري إبراهيم الرفاعي توكلنا على الله”.

    يأتي ذلك بعد تحمس الشركات المنتجة لإنتاج أفلام تقدم بطولات الجيش المصري، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم الممر بعد عُرضه عبر شاشات القنوات التليفزيونية في ذكرى الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر الـ46،.

    والذي يٌشارك في بطولته الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

    والفيلم يتناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق