الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التعليم”: لم نعلن عن مسابقات لتوظيف المعلمين.. ونريد جمع بيانات الخريجين

القاهرة 24
سياسة
السبت 12/أكتوبر/2019 - 12:42 م

صرح الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أن الوزارة لم تعلن عن أي مسابقة للتعينات، مشيرًا إلى أن التعينات قد لا تكون العام الحالي أو القادم.

وكشف عمر خلال تصريحات صحفية، عن تفاصيل الإعلان عن بوابة التوظيف، مؤكدًا على أنها ستكون بوابة بيانات للخريجين والمتقدمين للحصول على الوظيفة، ومن يتم قبوله سيكون له فرصة الحصول على وظيفة، سواء الآن أو فيما بعد.

وأشار نائب وزير التعليم، إلى أنه بعد استيفاء الشروط وقبول المتقدمين في البوابة، سيكون مؤهلاً للعمل أثناء حاجة الوزارة إليه، وسيتم تكليفه بالعمل، موضحاً أن البوابة أنشأت من أجل التواصل المباشر مع راغبي التدريس.

شرط جديد لوزارة التعليم في مسابقة توظيف 120 ألف مدرس جدد

وفوجئ المتقدمون للتوظيف عبر أكبر بوابة توظيف في العالم العربي لـ120 ألف مدرس، والتي أطلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه يشترط عليهم، الحصول على شهادة صحية من مستشفى حكومي.

وحسب المتقدمين، فإنه يشترط أن يكون المتقدم للتعليم خالي من أي أمراض، مشترطين أن تكون الشهادة الطبية معتمدة من أحد المستشفيات الحكومية.

وشددت التعليم، على المتقدمين للوظائف أن  الوزارة أن تكون المستندات رسمية، مؤكدين على أنه سيتم استبعاد المتقدم من المسابقة، ولن يحصل على فرصة التعاقد معه، في حالة التلاعب في أي مستند من الشروط المطلوبة.

تابع مواقعنا