• بحث عن
  • التعليم: 110 ألف معلم سجلوا بياناتهم ببوابة التوظيف.. وتؤكد: “لم نعلن عن مسابقات”

    حالة من الغضب الشديد، انتابت المتقدمين للوظائف الجديدة عبر بوابة التوظيف، والتي أطلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأربعاء الماضي، بعدما صرح الدكتور محمد عمر، أن الوزارة لم تعلن عن مسابقات.

    ومن جانبه أوضح عمر، بعد حالة الجدل أن التصريحات ليست وليدة اليوم، وأن الوزارة لم تعلن عن مسابقات للتعاقدات، وإنما أطلقت بوابة للتوظيف، وأعلنت أنه لا يوجد تعينات في الدولة، مؤكدةً على أن البوابة لتكوين شبكة بيانات عن الأكفاء للتعين، على أني يتم تعينهم فيما بعد.

    وأشار نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، إلى أن عدد المتقدمين للتسجيل في البوابة، وصل إلى 110 ألف معلم، سجلوا بياناتهم ومن المقرر فحصها لمعرفة مدى استيفائهم للشروط وكفائتهم.

    “التعليم”: لم نعلن عن مسابقات لتوظيف المعلمين.. ونريد جمع بيانات الخريجين

    وكان الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، صرح أن الوزارة لم تعلن عن أي مسابقة للتعينات، مشيرًا إلى أن التعينات قد لا تكون العام الحالي أو القادم.

    وكشف عمر خلال تصريحات صحفية، عن تفاصيل الإعلان عن بوابة التوظيف، مؤكدًا على أنها ستكون بوابة بيانات للخريجين والمتقدمين للحصول على الوظيفة، ومن يتم قبوله سيكون له فرصة الحصول على وظيفة، سواء الآن أو فيما بعد.

    وأشار نائب وزير التعليم، إلى أنه بعد استيفاء الشروط وقبول المتقدمين في البوابة، سيكون مؤهلاً للعمل أثناء حاجة الوزارة إليه، وسيتم تكليفه بالعمل، موضحاً أن البوابة أنشأت من أجل التواصل المباشر مع راغبي التدريس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق