• بحث عن
  • تامر عاشور يكشف موقفه من دخول خطيبته دارين.. وابنته “أيام” المجال الفني (فيديو)

    اسلام دوام

    كشف الفنان تامر عاشور، خلال حواره مع برنامج “عرب وود” على قناة روتانا، موقفة من دخول خطيبته دارين حلمي ملكة جمال الكون، مجال التمثيل أو مشاركته اي عمل فني، ونفس الأمر بالنسبة لابنته أيام، قائلا:”أنه مستحيل أن يجعل خطيبة تمثيل او تشاركه في أي عمل فني”.

    وتابع:” أما بالنسبة لابنته أيام فهو كأب لا يحبذ هذا الامر بالنسبة لها خاصة أن صوتها حلو”.

    وفي وقت سابق، قام النجم تامر عاشور بالكشف عن معرفته بخطيبته دارين حلمي ملكة جمال الكون، من فترة قريبة، نشأت بينهما قصة حب كبيرة، تم تتويجها بالخطوبة تمهيدا للزواج خلال الفترة المقبلة قبل نهاية العام الجاري.

    وقام تامر عاشور بنشر صورة من حفل الخطوبة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “مش هذوق في الكلام وأقول قصه حب كبيره أنا عرفت دارين من فتره قريبة وهقول إن دارين انسانة مخلصة ومحترمة، وهقول إني بحبها قدام كل الناس واتمنى تعيش معايا العمر كله وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجة وحشة”.

    ويعيش عاشور حالة من السعادة والتآلق خلال هذه الفترة علي المستويين العملي بنجاح ألبومه الأخير” أيام”، وبدأ تنفيذ مشروعات غنائية كبيرة مع شركة “ايرث برودكشن” المملوكة للدكتورة سارة الطباخ، وأيضًا علي المستوى الشخصي بتتويج قصة حبه بالخطوبة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق