• بحث عن
  • تقارير سعودية: أهلي جدة يدفع 1.6 مليون دولار من أجل جروس

    محمود أحمد

    كشفت تقارير سعودية عن المبالغ التي دفعها أهلي جدة من أجل تولي السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

    وكانت إدارة أهلي جدة قد أقالت الكرواتي برانكو، من قيادة الفريق بسبب تذبذب النتائج معه في الفترة الأخيرة.

    وأوضحت صجيفة “الاقتصادية” السعودية أن إدارة الأهلي أنهت جميع إجراءات التعاقد مع جروس بعد الاتفاق على جميع المبالغ المالية التي تكفل بها الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على كرة القدم بالنادي والتي قدرت قيمتها بـ1.6 مليون دولار.

    وواصلت الصحيفة أن جلسة جمعت المحامي أحمد بامعوضة المدير التنفيذي لكرة القدم والمدرب جروس أمس الجمعة، استغرقت 3 ساعات في دبي.
     
    وأكدت أنه تم مناقشة جميع الأمور المتعلقة بالفريق وأسماء اللاعبين الموجودين حاليًا محليين وأجانب بالإضافة إلى تسلم جروس عددًا من لقاءات الفريق التي خاضها حتى الآن للتعرف بشكل كبير على العناصر الموجودة.

    وأشارت إلى أن إدارة كرة القدم بأهلي جدة  منحت جروس جميع الصلاحيات الخاصة باللاعبين المحليين والأجانب والحرية الكاملة في اختيار العناصر التي سيحتاجها في الفترة المقبلة ولن يكون هناك أي تدخل في عمله

    وأضافت أن جروس سيحضر مساعديه إلى جدة في الساعات المقبلة ولم يتحدد بعد مسألة توليه المهام بشكل رسمي والإشراف على الفريق في لقائه المقبل أمام التعاون من عدمه وستتضح الصورة حال وصوله.

    وسبق لجروس تولى تدريب أهلي جدة في مناسبتين، ونجح معه في الفترة الأولى في التتويج بالدوري السعودي، وكأس ولي العهد، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وفي الفترة الثانية قاده في منتصف موسم 2016 حتى نهاية الموسم.

    وتولى المدرب السويسري، تدريب فريق الزمالك الموسم الماضي، ونال معه كأس السوبر المصري السعودي، بالإضافة إلى كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخ القلعة البيضاء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق