• بحث عن
  • “ثغرة وكوبرى”.. تعرف على مخطط الزمالك لخطف صالح جمعة من الأهلي

    محمد ناصر

    لا صوت يعلو فوق صوت الحرب القائمة بين الأهلي والزمالك، من أجل خطف صفقات من صفوف القطبين، حيث يرغب مسؤولو الأهلي في التعاقد مع محمود كهربا، بينما يحاول الزمالك تجهيز رد على القلعة الحمراء بالتعاقد مع صالح جمعة.

    كهربا قد رحل عن صفوف نادي الزمالك، بعد أن تجاهلت الإدارة البيضاء طلبه، بشأن رفع قيمة عقده إلى الدرجة الأولي، متساويًا مع التونسي فرجاني ساسي، وهو ما قابله مسؤولو الأبيض بالرفض، ليقرر كهربا من بعدها الرحيل إلى البرتغال، من أجل تجهيز الانضمام إلى الأهلي.

    وظهرت بعض التقارير الصحفية تفيد بتعاقد الأهلي مع محمود كهربا لمدة أربعة مواسم ونصف، ليخرج مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قائلًا” لو الأهلي دكر يتعاقد مع كهربا وأنا هشتري نص لاعيبته”.

    وعلم “القاهرة24” أن أحمد مرتضى منصور، قد تواصل مع صالح جمعة لاعب وسط الأهلي، من أجل التعاقد معه، مستغلا الظروف والتوتر الذي يعيشه صالح داخل الفريق الأحمر وابتعاده عن المشاركة في المباريات أو الدخول في القائمة الأساسية للمباريات منذ تعيين السويسري رينيه فايلر مدير فني للأهلي.

    وطلب أحمد مرتضى منصور من صالح جمعة نسخه من عقده مع الأهلي من أجل الحصول على ثغرة، للتعاقد معه خلال الفترة القادمة، أو رحيله إلى أي ناد، وبعد ذلك يتعاقد الزمالك معه، للرد على الأهلي في حالة رحيل كهربا إلى القلعة الحمراء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق