• بحث عن
  • فتح التحقيق مع مسئولين فى مستشفى بالأقصر بعد وجود ثعبان بغرف المرضى (فيديو)

    عثر المواطنين المتواجدين داخل غرفه الغسيل الكلوي، اليوم السبت، على ثعبان بمستشفى أرمنت غربي محافظه الأقصر.

    حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يشير الي العثور على ثعبان وقيام مواطنين بقتله ووضعه داخل “كيس”، مطالبين المسئولين على إدارة المستشفى والمنظومة الصحية بالتدخل لوقف مهازل الصحه داخل عرف الغسيل الكلوي.

    شاهد لحظة العثور على ثعبان بمستشفي بالأقصر

    من جانبه صرح مصدر طبي فضل عدم ذكر اسمه، أن وجود ثعبان داخل مستشفي “كارثة”، ولابد من محاسبة المقصرين عن دخول الزواحف داخل غرق المرضي داخل المستشفى.

    وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24“، أنه يجري التحقيق بالفعل مع المسؤولين عن الواقعة، وسرعة تلاشى الخطأ الذي حدث لمنع تكراره خاصة مع أهمية غرفة الغسل الكلوي.

    ثعبان يهاجم المرضى داخل غرفة الغسيل الكلوي بمستشفى بالأقصر

    كانت البداية بشكاوي أهالي مدينة أرمنت محافظة الأقصر من الاهمال وعدم الاهتمام بغرفة الغسل الكلوي في المستشفى المركزي، والتي من المفترض أنها دخلت التجديدات منذ فترة قصيرة.

    وعثر أحد المرضى على “ثعبان” على جهاز الغسل الكلوي، الأمر الذي أصاب المرضى بالذعر خاصة وأنها من المفترض ان تكون أكثر غرف المستشفى تعقيما واهتماما لمنع نقل العدوى داخلها.

    وقال أحد المرضى إن المستشفى تعاني من أشد درجات الإهمال في الفترة الأخيرة على الرغم من الشكاوى الدائمة بضرورة الاهتمام بها، إلا ان هناك حوادث سابقة أهمها انقطاع التيار الكهربائي حدثت ولم يهتم أحد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق