الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الباز يكشف بالوثائق والفيديوهات جرائم أردوغان ضد السوريين

القاهرة 24
سياسة
السبت 12/أكتوبر/2019 - 12:58 م

يقدم الإعلامى محمد الباز فى 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، حلقة خاصة يكشف فيها جرائم السفاح التركى رجب طيب أردوغان ضد المسلمين السنة فى سوريا والأكراد، بعد شنه حرب ضدهم قتل فيها الأطفال والشيوخ والناس وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

ويكشف الباز بالوثائق والفيديوهات، كيف قتل أردوغان المسلمين الأكراد السنة وكيف عمل على تهريب السجناء الإرهابيين والدواعش ولماذا يمول ويدعم الدواعش فى سوريا والعراق.

كما يكشف جرائم أجراء وقيادات الجماعة الإرهابية بتاييدهم السفاح اردوغان فى حربه على المسلمين، وسر رفض أردوغان لدعوات دول العالم لوقف الحرب على سوريا وماذا ستفعل الدول الكبرى معه وعلى رأسها أمريكا وروسيا والصين.

تقرير يكشف جرائم أردوغان في سوريا وتهديد أمن المنطقة (فيديو)

ويستضيف اﻻعﻻمى محمد الباز الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم السابق، في حوار خاص لـ”90 دقيقة” ليتحدث فيه عن كيف كانت الجماعات الارهابية تخطط لاحراق مصر بعد ثورة 30 يونيه، وماذا عن الاحداث التي شهدتها الفيوم في تلك الفترة بعد عزل الإخوان.

ويكشف محافظ الفيوم السابق بالأسماء في حواره، القرى الاكثر احتياجا في الفيوم وكيف يقوم اعضاء الجماعة الإرهابية باستغلالها لصالحهم لنشر الفتنة والفوضى في البلاد.

كما يكشف لأول مرة تفاصيل عن الخلية الاخوانية الارهابية بالفيوم منفذ حادث تفجير محيط معهد الاورام ،وماذا فعل في قرية الإرهابي عبد الرحمن خالد منفذ العملية الارهابية، وما هي رسائله التي يوجهها للشباب لمنع استقطابهم في الجماعات المسلحة الارهابية ، وماذا عن الدور الذي تقوم به الدولة لدحر الارهاب في المحافظات.

أردوغان يهدد: سأطلق اللاجئين السوريين في العالم حال اعتبار العمليات بسوريا “احتلال”

تابع مواقعنا