• بحث عن
  • بسبب بوابة التوظيف وشكاوى البنوك.. نقابة المعلمين تتيح دفع رسوم العضوية عبر “فوري”

    اشتكى عدداً من البنوك المصرية، من سقوط شبكة الأنترنت للمقرات بسبب الأعداد الكبيرة المتسارعة للتقديم في بوابة التوظيف لـ120 ألف معلم جدد.

    وأوضح نقيب المعلمين، خلف الزناتي، أنه تم الاتفاق مع خدمة فوري لإتاحة إمكانية دفع رسوم عضوية النقابة عبر تلك الخدمة لتخفيف الأعباء عن البنوك.

    وأضاف في تصريحات صحفية، أن هذا الإجراء جاء بعد تواصل بين نقابة المهن التعليمية، ووزارة التربية والتعليم، والبنوك الوطنية التي اشتكت من زحام المقبلين على التوظيف.

    وأشار إلى أن الرسوم عضوية النقابة تبلغ 135 جنيه بالإضافة إلى 55 جنيهاً طوابع على أن يحصل بعدها المتقدم على إيصال تسديد الرسوم مباشرة.

    التعليم: 110 ألف معلم سجلوا بياناتهم ببوابة التوظيف.. وتؤكد: “لم نعلن عن مسابقات”

    نقابة المعلمين

    وكان الدكتور محمد عمر، نائب وزير التعليم لشئون المعلمين، صرح أن الوزارة لم تعلن عن مسابقات للتعاقدات، وإنما أطلقت بوابة للتوظيف، وأعلنت أنه لا يوجد تعينات في الدولة، مؤكدةً على أن البوابة لتكوين شبكة بيانات عن الأكفاء للتعين، على أني يتم تعينهم فيما بعد.

    وأشار نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، إلى أن عدد المتقدمين للتسجيل في البوابة، وصل إلى 110 ألف معلم، سجلوا بياناتهم ومن المقرر فحصها لمعرفة مدى استيفائهم للشروط وكفائتهم.

    “التعليم”: لم نعلن عن مسابقات لتوظيف المعلمين.. ونريد جمع بيانات الخريجين

    وكان الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، صرح أن الوزارة لم تعلن عن أي مسابقة للتعينات، مشيرًا إلى أن التعينات قد لا تكون العام الحالي أو القادم.

    وكشف عمر خلال تصريحات صحفية، عن تفاصيل الإعلان عن بوابة التوظيف، مؤكدًا على أنها ستكون بوابة بيانات للخريجين والمتقدمين للحصول على الوظيفة، ومن يتم قبوله سيكون له فرصة الحصول على وظيفة، سواء الآن أو فيما بعد.

    وأشار نائب وزير التعليم، إلى أنه بعد استيفاء الشروط وقبول المتقدمين في البوابة، سيكون مؤهلاً للعمل أثناء حاجة الوزارة إليه، وسيتم تكليفه بالعمل، موضحاً أن البوابة أنشأت من أجل التواصل المباشر مع راغبي التدريس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق