الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمات الزمالك مابين صدامية أمير مرتضى و احتواءات سيد عبد الحفيظ

القاهرة 24
أخبار
السبت 12/أكتوبر/2019 - 08:30 م

أزمات الزمالك مازالت مشتعلة، وثورة اللاعبين لم تخمد بعد، حيث خرج طارق حامد وافتعل أزمة من جديد بسبب مستحقاته المتأخرة وتجاهل رفع قيمة عقده مع الفريق، بعد أن وعده رئيس النادي مرتضى منصور أكثر من مرة.

لم تكن ثورة طارق هي الأولي داخل جدران الزمالك، بل بدأ الهارب محمود عبد المنعم “كهربا” أولي المشاكل والانشقاق داخل الفريق الأبيض، بعد أن طالب برفع قيمة عقده، ولكن قبول طلبه بالرفض من قبل مسؤولي الأبيض.

لم تهدا الأمور قليلًا داخل القلعة البيضاء، حيث خرج محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأبيض، بأزمة جديده، ليكون الصدام الأول بين أمير مرتضى منصور واللاعبين.

يرصد لكم “القاهرة 24” تفوق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على أمير مرتضى منصور في الإدارة القيادية من أجل احتواء الأزمات:

1-أزمة جنش

لم يستطع أمير مرتضى منصور احتواء أزمة محمود عبد الرحيم “جنش” بعد أن كتب عبر السوشيال ميديا، منشورا ينتقد الإدارة بسبب سوء المعاملة له وتأخر حصوله على مستحقاته.

ورد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة داخل نادي الزمالك، على جنش بشكل غير لائق حيث دارت بينهما مشادة كلامية أمام أنظار الجميع عبر السوشيال ميديا.

2-أزمة طارق حامد

يعد طارق حامد من أفضل اللاعبين داخل صفوف القلعة البيضاء، حيث خرج عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلا: انتظرت وصبرت كثيرا من أجل من أحبهم ويحببوني ولكن  لقد طفح الكيل ولن أصمت مرة أخري.

سيد عبد الحفيظ:

مازالت الغرف مغلقة داخل الأهلي، حيث يمنع سيد عبد الحفيظ حدوث أي مشاكل داخل جدران القلعة الحمراء، حيث نجح في احتواء أزمة صالح جمعة بجانب جلسة مع حسين السيد خوفًا من رحيله إلى القلعة البيضاء.

وعقد عبد الحفيظ جلسة مع صالح جمعة طالبه فيها بضرورة التركيز داخل الملعب والاجتهاد من أجل العودة من جديد إلى المشاركة مع الفريق الأحمر.

تابع مواقعنا