السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. أحمد أبو هشيمة ضيفًا في حلقة خاصة مع عمرو أديب في برنامج “الحكاية” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 12/أكتوبر/2019 - 11:10 ص

يستضيف الإعلامي عمرو أديب رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، في برنامج الحكاية على قناة “MBC مصر” اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

ونشر أبو هشيمة فيديو يعلن فيه عن ظهوره في البرامج التلفزيونية بعد غياب طال لثلاث سنوات، ويفتح ملفات خاصة جدًا ومهمة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

 

View this post on Instagram

 

بعد غياب دام ثلاث سنوات ونصف عن الإعلام.. إنتظروني الليلة في حلقة خاصة جداً مع الإعلامي الكبير عمرو أديب لفتح ملفات متعددة وغاية في الأهمية في برنامج الحكاية على MBC مصر. الليلة.. العاشرة والنصف مساءً. #Abouhashima #Egypt

A post shared by Ahmed Abou Hashima (@ahmedabohashima) on Oct 11, 2019 at 10:48pm PDT

وعلق أبو هشيمة على الفيديو قائلًا: “بعد غياب دام ثلاث سنوات ونصف عن الإعلام.. انتظروني الليلة في حلقة خاصة جداً مع الإعلامي الكبير عمرو أديب لفتح ملفات متعددة وغاية في الأهمية في برنامج الحكاية على MBC مصر، الليلة.. العاشرة والنصف مساءً”.

شاهد| أحمد أبو هشيمة بـ”لوك” جديد في أحد صالونات تصفيف الشعر (صور)

ومن جانب آخر، أسس أبو هشيمة مبادرة “إعادة إعمار القرى الأكثر احتياجًا” في يونيو 2014، حيث يتم تطوير القرى الفقرة في الاحتياجات الأساسية لها، وانجزت المبادرة تطوير ما يقرب من 15 قرية حتى الآن، وآخرهم تطوير قرية تزمنت الغربية.

أحمد أبو هشيمة يتبرع بمليون جنيه لترميم معهد الأورام

وتستهدف المبادرة إمار القرى من حيث تمويل المشروعات الصغيرة، إعمار وترميم البيوت وفرشها، تجهيز الفتيات للزواج والتكفل بمصاريفهم، وتقديم الخدمات الصحية لأهالي القرى.

تابع مواقعنا