الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد جنش وطارق حامد.. الدور على مين في الزمالك؟

القاهرة 24
أخبار
السبت 12/أكتوبر/2019 - 07:36 م

على ما يبدو أن لاعبي الزمالك قد وجدوا الطريقة السحرية للحصول على مستحقاتهم المتأخرة لدي النادي الأزمة التي تعاني منها أروقة القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

بداية الفكرة جاءت من جانب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفارس الأبيض، الذي سرب خبرا يفيد نيته في الهروب من القلعة البيضاء بعدما تأخرت مستحقاته لدي النادي وسرعان ما انتشر الخبر عقدت إدارة النادي جلسة مع اللاعب وحصل على باقي مستحقاته لتنتهي الأزمة على ذلك.

بعدها لجأ محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الفريق إلي حيلة مشابهة للحصول على مراده عقب ما طالب بالحصول على مستحقاته عبر حسابه الشخصي ” انستجرام” ليشعل فتيل الأزمة الذي جعل أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق كرة القدم يرد على حديثه في أحد التعليقات معلنا وجود أزمة مع كل اللاعبين في تأخر المستحقات، لتنتهي المشكلة بعدها بحصول جنش على كامل مستحقاته بعدما ظهر في مقطع فيديو مع ” مرتضي منصور” الذي أعلن خلالها ” جنش مثله مثل أمير وأحمد ولادي”.

مطالبة جنش بمستحقاته
مطالبة جنش بمستحقاته

وحاليا استخدم طارق حامد نفس الطريقة للحصول على ما يريد مثل باقي اللاعبين، عقب ما قال عبر حسابه الشخصي على انستجرام ”  انتظرت وصبرت كثيرا من أجل من أحبهم ويحببوني ولكن  لقد طفح الكيل ولن أصمت مرة أخري” الذي من المتوقع أن تجمعه جلسة بعد خروجه من معسكر المنتخب المصري الذي يتواجد داخله وتنتهي الأزمة مثلما حدث مع جنش.

طارق حامد على إنستجرام
طارق حامد على إنستجرام

وبعد الثنائي جنش وحامد ومن قبلهما النقاز، الدور القادم سيأتي على من خاصة في ظل معاناة الزمالك من أزمته المالية التي اعترف بها أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالنادي مؤخرا.

ينتظر الزمالك خروج أحد لاعبيه على سبيل المثال محمود علاء، عبد الله جمعة، محمد عبد الغني للمطالبة بمساواتهم بالسابقين في الحصول على مستحقاتهم المتأخرة لدي النادي.

ليس هؤلاء فقط، بل ينتظر أزمة أكبر في عدم حصول التونسي فرجاني ساسي على مستحقاته بالإضافة إلى منحه وعد سابقا بتعديل عقده مع الفريق وهو ما لم ينفذ حتي الآن.

تابع مواقعنا