الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر عاشور يكشف موقفه من دخول خطيبته دارين.. وابنته “أيام” المجال الفني (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 12/أكتوبر/2019 - 12:02 ص

كشف الفنان تامر عاشور، خلال حواره مع برنامج “عرب وود” على قناة روتانا، موقفة من دخول خطيبته دارين حلمي ملكة جمال الكون، مجال التمثيل أو مشاركته اي عمل فني، ونفس الأمر بالنسبة لابنته أيام، قائلا:”أنه مستحيل أن يجعل خطيبة تمثيل او تشاركه في أي عمل فني”.

وتابع:” أما بالنسبة لابنته أيام فهو كأب لا يحبذ هذا الامر بالنسبة لها خاصة أن صوتها حلو”.

 

View this post on Instagram

 

تامر عاشور يوضح حقيقة مشاركة خطيبته “دارين حلمي” له في عمل سينمائي ‏.. ترقبوا اللقاء كاملًا الليلة على #عرب_وود @tamerashourofficial

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Oct 7, 2019 at 3:20am PDT

وفي وقت سابق، قام النجم تامر عاشور بالكشف عن معرفته بخطيبته دارين حلمي ملكة جمال الكون، من فترة قريبة، نشأت بينهما قصة حب كبيرة، تم تتويجها بالخطوبة تمهيدا للزواج خلال الفترة المقبلة قبل نهاية العام الجاري.

وقام تامر عاشور بنشر صورة من حفل الخطوبة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “مش هذوق في الكلام وأقول قصه حب كبيره أنا عرفت دارين من فتره قريبة وهقول إن دارين انسانة مخلصة ومحترمة، وهقول إني بحبها قدام كل الناس واتمنى تعيش معايا العمر كله وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجة وحشة”.

ويعيش عاشور حالة من السعادة والتآلق خلال هذه الفترة علي المستويين العملي بنجاح ألبومه الأخير” أيام”، وبدأ تنفيذ مشروعات غنائية كبيرة مع شركة “ايرث برودكشن” المملوكة للدكتورة سارة الطباخ، وأيضًا علي المستوى الشخصي بتتويج قصة حبه بالخطوبة.

تابع مواقعنا