الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ختام البطولة العربية والإفريقية  للترايثلون..  ومسيرة دولية للمشي والدراجات في حب مصر

القاهرة 24
رياضة
السبت 12/أكتوبر/2019 - 06:21 م

اختتمت البطولة العربية والإفريقية للترايثلون (جرى – دراجات – جرى) فعالياتها التي نظمها الاتحاد المصري للترايثلون بمحافظة الأقصر خلال الفترة من 9 إلى 11 أكتوبر 2019 بمشاركة 450 لاعبا ولاعبة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

وشارك ضمن فعاليات حفل ختام وتكريم الفائزين أعضاء مجلس إدارة الاتحادات المصرية والعربية والإفريقية والدولية للترايثلون وممثلي وزارة الشباب والرياضة للتنمية الرياضية وبرامج القاعدة الشعبية وعدد كبير من الرياضيين وكبار الإعلاميين.

وعلى هامش فعاليات البطولة نظمت وزارة الشباب والرياضة مسيرة مشى ودراجات شارك فيها مختلف الفئات العمرية وذوى الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع الاتحاد المصرى للترايثلون ومع محافظة الأقصر ووزارة التربية والتعليم.

وتأتى تلك المسيرة في إطار احتفالات مصر بأعياد أكتوبر والتأكيد على أن مصر صاحبة التاريخ والانتصارات وهى قادرة على صنع المستقبل بأبنائها المخلصين وشارك في تلك التظاهرة الرياضية لاعبي الترايثلون ترويجاً للسياحة بمدينة الأقصر والتي تعد واحدة من أهم المدن السياحية والآثرية والتاريخية في العالم.

كما شهد اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الترايثلون الذى أقيم على هامش فعاليات البطولة أيضاً إشادة مارى سول كاسادو  رئيس الاتحاد الدولي  للترايثلون  بالدور الكبير للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على رعايته للعبة وحرصه على تقديم شتى أنواع الدعم والرعاية للاتحاد ولكافة الأحداث التي تستضيفها مصر في شتى مجالات التنظيم بما يعكس دائماً الصورة المشرفة التي تليق بسمعة مصر الدولية.

وفى سياق متصل، عقد اجتماع  لمجلس إدارة الاتحاد العربي والجمعية العمومية له وذلك لتقييم الوضع الحالي والتأكيد حول العمل على تنظيم عدد اكثر من لبطولات خلال الفترة القادمة تنطلق من مختلف الدول العربية الأعضاء في الاتحاد وتوسيع قاعدة الممارسة و جذب دول جديدة للانضمام.

مسيرة دولية للمشي والدراجات في حب مصر
مسيرة دولية للمشي والدراجات في حب مصر
تابع مواقعنا