الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كندة علوش تعبر عن حزنها الشديد لرحيل شوقي الماجري: مبدع عربي (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 12/أكتوبر/2019 - 11:18 م

عبرت النجمة السورية كندة علوش، عن حزنها الشديد لفقدان المخرج شوقي الماجري، الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي، وذلك خلال حضورها عزاءه الذي انتهى منذ قليل بمسجد فريد شوقي بالعجوزة.

وقالت “صبري”: “الموت ساعات بيبقى مفاجأة مؤلمة عشان مش في وقته، اللي بشوفه وعزاءه الوحيد إني بشوف ناس كتير من دول كتير  يمكن أول مرة اشوف مبدع بيعزوه من سوريا وتونس ومصر”.

وتابعت: “هو مبدع عربي بكل ماتحمله الكلمة من معاني، كنت محظوظة أني اشتغلت معاه في مشروعين، قبل كدا وبتجمعنا صداقة وأتمنى دايما تفضل ذكرى وسط محبيه، بس أعماله هي افضل ذكرى”.

وانتهى منذ قليل عزاء شوقي الماجري بالقاهرة، وكان من أول الحاضرين للعزاء، النجمة التونسية لطيفة، والفنانة سوزان نجم الدين، ليلى علوي، كندة علوش، هند صبري، محمد مزربان، والإعلامي والمؤلف محمد الغيطي.

وقدم الماجري، الذي ولد عام 1961 في تونس، أعمالا في دول عربية مختلفة، مثل مصر وسوريا والأردن، ولاقى العديد منها نجاحا باهراً.

عزاء شوقي الماجري.. وصول التونسية عائشة بن أحمد وفرح يوسف (صور)

ويعتبر مسلسل “الاحتياج”، الحائز على جائزة إيمي لأفضل مسلسل أجنبي، من الروائع التي أخرجها الماجري، وتطرق فيها إلى معاناة  الشعب الفلسطيني خلال اجتياح الضفة الغربية سنة 2002.

كما أخرج الماجري مسلسلات كبيرة أخرى، أبرزها حلاوة روح، وأسمهان، وهدوء نسبي، ومملكة النمل، وأبناء الرشيد.

تابع مواقعنا