الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“وحش” الإسماعيلي يطلب التدريب خارج النادي ويدرس الشكوى للجبلاية

القاهرة 24
رياضة
السبت 12/أكتوبر/2019 - 02:58 م

يرغب عمر الوحش لاعب فريق الإسماعيلي، خارج أسوار النادي بسبب التجاهل التي يتلقاها من مجلس الإدارة.   ولم يحصل اللاعب 50% من مستحقاته قيمة الدفعة الأولى والتي تصل إلى مليون و 300 ألف جنيه.   وينوي اللاعب تقديم شكوى لاتحاد الكرة غدًا الأحد يطلب فسخ التعاقد مع الغسماعيلي بسبب تجاهل النادي وعدم الحصول على حقه. وتوتت علاقة عمر الوحش بمسؤولي الإسماعيلي في الفترة الأخيرة، بسبب رفضه الرحيل إلى أسوان في الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة في ظل رغبته لانتقال بصفة نهائية.

 

وطلب إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي من الصربي ميودراج يسيتش المدير الفني للفريق بتجميد اللاعب، بعد استبعاد إسمه من البطولة العربية.

ومن جهة أخرى، قرر ميودراج يسيتش منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة من أجل التقاط الأنفاس.

ومن المقرر أن يعود لاعبي فريق الإسماعيلي لاستأنف تدريباته الأحد المقبل استعدادًا لمواجهة حرس الحدود في الدوري الممتاز.

وخاض الإسماعيلي مواجهة ودية أمام المنصورة مساء أمس الجمعة ضمن استعدادات الفريق لملاقاة حرس الحدود الجمعة المقبلة ضمن الأسبوع الرابع للدورى الممتاز.

وانتهت المباراة الودية التي أقيمت على استاد الإسماعيلية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، هدفا الإسماعيلى سجلهما كل من محمد حمدى زكى ومحمود دونجا، فيما أحرز للمنصورة وليد عطية وعبد السميع حسانين.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز السادس برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة عن بيراميدز، والمقاولون العرب، والزمالك، و3 نقاط عن الاهلي المتصدر بـ9 نقاط.

تابع مواقعنا