الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كفاية تنمر.. إعلامية تهاجم الساخرين من صور محمد صلاح مع أليساندرا أمبروسيو (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 12/أكتوبر/2019 - 12:19 م

وجهت الإعلامية دعاء صلاح، رسالة قوية  لرواد السوشيال ميديا الساخرين من صور اللاعب محمد صلاح مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو ، في آخر ظهور له على غلاف مجلة GQ.

وقالت دعاء صلاح في برنامجها “أنتي الأقوى” والذي يذاع عبر قناة “المحور” بعض الصور التي طرحها محمد صلاح وتعليقات بعض رواد السوشيال ميديا والذي شهد سخرية وتطاول وأساءات للنجم المصري.

ووجهت الإعلامية دعاء صلاح رساله إلي اللاعب محمد صلاح قائلة: “إنت حبيب الشعب المصري والعربي مشيرة إلي بعض التعليقات السخفية “كفاية تنمر”.

شاهد فيديو محمد صلاح مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو

وفى وقت سابق، ظهر النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، فى مقطع فيديو تم تداولة  على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، مع أليساندرا أمبروسيو، عارضة الأزياء البرازيلية.

وأثار نجم نادي ليفربول الإنجليزي، جدلا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن نشر صور تجمعه مع أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio  “عارضة أزياء برازيلية وسوبر موديل  شهيرة”، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وظهر اللاعب بإحدي الصور مرتديًا بلوفر كحلي، وبنطلون أسود و جزمة تغلب عليها اللون الجملي، مع عارضة الأزياء التي كانت ترتدي فستان برتقالي.

 

View this post on Instagram

 

❤❤❤

A post shared by mosalah (@mosalah11_lover) on Oct 11, 2019 at 11:02am PDT

تابع مواقعنا