السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مكالمة كهربا” وراء انفجار جنش وحامد على “السوشيال ميديا” ضد مرتضى منصور

القاهرة 24
أخبار
السبت 12/أكتوبر/2019 - 09:41 م

انفجر لاعبا الزمالك محمود عبد الرحيم جنش وطارق حامد ضد إدارة النادي مطالبين بالحصول على مستحقاتهما المتأخرة بعدما حصلا على أكثر من وعد بسداد المستحقات وتعديل العقود ولكن دون جدوى.

ونشر جنش ومن بعده طارق حامد عبر السوشيال ميديا (إنستجرام) مطالبين بمستحقاتهم المتأخرة لدى النادي الأبيض، خاصة أنهما انتظرا كثيرا ولكن لم يحصلا على أي رد من الإدارة.

مطالبة جنش بمستحقاته
مطالبة جنش بمستحقاته

وكتب جنش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام: “عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآله وسَلَّمَ قَالَ: «لَا يَشْكُرُ اللهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ» رواه أبوداود في “سننه””.. وأنا أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الاتحاد المصرى لكره القدم على تحمل كافة تكاليف علاجي حتى الآن وأشكر جمهور نادى الزمالك العظيم  على مشاعركم الجميلة ومساعدتي في تخطي الأزمة والعودة سريعًا إلى الملعب فدمتم لي خير أخوة”.. وأؤكد أنى لم أحصل على مقدم تعاقدي من نادى الزمالك حتى الآن ولا أعرف السبب هل هو بسبب إصابتى؟ أو بسبب شيء آخر”.

طارق حامد على إنستجرام
طارق حامد على إنستجرام

بينما كتب طارق حامد عبر حسابه الشخصي على انستجرام: ” انتظرت وصبرت كثيرا من أجل من أحبهم ويحببوني ولكن  لقد طفح الكيل ولن أصمت مرة أخري”.

وعلم “القاهرة24” أن سبب انفجار لاعبي الزمالك والمطالبة بمستحقاتهما هو اتصال هاتفي من محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك الهارب إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، الذي اقترب من الانتقال إلى الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع مصدر بالزمالك، أن كهربا أجري اتصالا هاتفيا باللاعبين أكد لهم خلاله أن مسؤولي نادي الزمالك عرضوا عليه مبلغا كبيرا من أجل العودة للأبيض وعدم انتقاله إلى الأهلي في الشتاء.

وأبلغ كهربا اللاعبين بأن مسؤولي الزمالك عرضوا عليه الحصول على قيمة عقده كاملا في الوقت الحالي، وهو ما أثار غضب اللاعبين السابقين بسبب وجود أموال بالنادي وتأخر حصولهم على مستحقاتهم.

وأثارت مكالمة كهربا حفيظة جنش وكهربا اللذان أبديا استياءهما من الإدارة التي تقدم وعودا لكهربا بالحصول على عقده كاملا من أجل إثنائه عن الانتقال إلى الأهلي وفي نفس الوقت ترفض سداد مستحقاتهم المتأخرة وترفض تعديل عقودهم مثلما تم الاتفاق في بداية الموسم.

تابع مواقعنا