الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة الفتاة تكشف حقيقة خطوبة ابنتها من قاتل شهيد الشهامة بالمنوفية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 12/أكتوبر/2019 - 10:10 م

كشفت والدة روناء حشيش، فتاة المنوفية التي قُتل من أجلها شهيد الشهامة محمود البنا، عن تفاصيل جديدة في مقتل محمود البنا دفاعا عن ابنتها على يد شاب آخر يدعى محمد راجح.

التفاصيل التي كشفت عنها والدة روناء، قالت فيها إن روناء ادعت في البداية أن هاتفها تعرض لمشكلة ولم تقول لها قصة اعتداء الشاب البلطجي راجح عليها في الشارع وأخذ التليفون منها عنوة بعد شكه في وجود صور تخصه مع فتاة أخرى على هاتف روناء الخاص.

وأكدت أنها اكتشفت كل ذلك بعد خبر وفاة محمود، موضحة أنها كانت في القاهرة عندما اتصلت بها ابنتها روناء وإبلاغها بخبر مقتل محمود البنا على يد راجح، موضحة أن راجح كان دائم الاعتداء على ابنتها، وهذه ليست الواقعة الأولى.

وتابعت: عرفت بعد ذلك أن محمد راجح قتل محمود البنا بـ”مطوة”، وذلك بعد أن علم محمود البنا أن محمد راجح تعدى على روناء بالضرب في الشارع وأخذ منها هاتفها عنوة، وكان عاوز يكسره وكان برفقته شخص اسمه “إسلام” قال له اضربها واعمل فيها، مضيفة “راجح قال لبنتي لو قلتي إني ضربتك هرش عليكي مية نار”.

وأوضحت والدة روناء، أن محمود لم يكن موجود أثناء التعدي على روناء من قبل محمد راجح، لافتة إلى أن محمود علم بالواقعة، مضيفة: “محمود كلم روناء وقالت له القصة وقالت له ليس له علاقة به، لكنهم أصدقاء من 3 سنوات”.

ونفت والدة روناء حشيش شهادة ابنتها في النيابة ضد محمود البنا، أو أنها قالت إن محمد راجح هو خطيبها، قائلة “لم تشهد في النيابة بأن محمد راجح خطيبها، لأنه جاني قبل كدا وقلت له لا يشرفني أن تكون خطيب بنتي.. انت بتاع مخدرات وبنات”.

وأضافت، أن محمود البنا ضحى بحياته من أجل ابنتها، مؤكدة أنها تعرف محمود بصورة كبيرة، ويعتبر ابنتها أخته وأكد أنه سيحافظ عليها، مضيفة: “محمود دافع عن شرف بنتي وحياتها ومستحيل تشهد ضده، وهي الآن في الإسكندرية مع خالها”.

وأشارت إلى أن مصدر الإشاعات سيدة كبيرة منقبة محترمة، مؤكدة: “هذه السيدة خدت روناء ووقعتها في 100 مشكلة وقعدت شلة في الساحة وخدت راجح معاها واتصلت بروناء فتحت السبيكر للبنات وروناء قالت لها إن راجح بتاع المخدرات”.

النيابة تكشف تفاصيل وفاة شهيد الشهامة: السبب “انستجرام” والقاتل رش مادة حارقة لمنع إنقاذه (بيان)

تابع مواقعنا