الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 أسباب وراء رفض الأهلي تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك

القاهرة 24
رياضة
السبت 12/أكتوبر/2019 - 06:34 م

يستعد الأهلي والزمالك للمواجهة التي ستقام بينهما في 19 من أكتوبر الجاري ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.   وطلب الزمالك في وقت سابق تأجيل مباراة القمة لحين الانتهاء من مباراة جينيراسيون فوت في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يتراجع عن الأمر.   ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت في 24 من أكتوبر الجاري ولم يتم تحديد الملعب حتى الآن.   ورفض الأهلي فكرة تأجيل المباراة مبررًا ذلك بانتظام مسابقة الدوري الممتاز.   “القاهرة 24” يستعرض العوامل التي دفعت الاهلي لعدم تأجيل المباراة في التقرير التالي..    

توهج الأهلي:

  يرغب الاهلي في استغلال حالة التوهج التي يمر بها مع السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الجديد وتحقيقه لنتائج رائعة مع الفريق وأداء مذهل من اللاعبين في الفترة الحالية.   وقاد فايلر، فريق الأهلي في 6 مباريات نجحح في الفوز في جميعها، كأفضل انطلاقة لمدرب أجنبي في تاريخ القلعة الحمراء، وأحرز الفريق معه 19 هدف، واستقبلت شباكه 3 فقط.   وحقق الأهلي مع فايلر السوبر المصري عقب الفوزعلى الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن ينتصر في 3 مباريات للدوري ويتصدر جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.  

تخبط الزمالك:

  يعاني الزمالك من التخبط في الفترة الحالية وعدم تحقيق نتائج مرضية بالإضافة إلى أداء ياهت لايرضي طموحات جماهير الفريق.   وحقق الزمالك في الفترة الماضية مع ميتشو نتائج سلبية، كانت خسارته أمام جينيراسيون فوت في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا 2/1، قبل الهزيمة أمام الأهلي في السوبر المصري 3/2.   ومع بداية الدوري الممتاز، فاز الزمالك في أول مباراتين أمام الاتحاد السكندري ومصر المقاصة بهدف دون رد بنفس النتيجة، ولكن بأداء سيء، وسقط في فخ التعادل امام إف سي مصر الصاعد حديثًا إيجابًا 1/1.   ويطمح الأهلي في استغلال حالة تخبط الزمالك من احجل الفوز في المباراة والتقدم إلى الامام في الاحتفاظ ببطولة الدوري الممتاز.  

التركيز على جينيراسيون فوت:

 

مما لاشك فيه ان تركيز الزمالك في الوقت الحالي على مباراة جينيراسيون فوت في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.   ويعتبر هذه المواجهة هي الأهمية بالنسبة له في مشوار الفريق بالطولة التي يسعى لتحقيقها بعد غياب عن خزائنه منذ 17 عامًا.   ويرى نادي الزمالك أن مشوار الدوري مازال طويلا ولم يتم حسمه حتى وان تلقى خسارة أمام الأهلي بغض النظر عن اعتبار مباراة الفريقين، مواجهة خاصة.
تابع مواقعنا