• بحث عن
  • السيسى: قرار تنفيذ الحد الأدنى للأجور تأخر فى بعض الجهات

    قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن فكر الإنسان البسيط الموجود فى الشارع مختلف عن فكر الدولة فى وضع الخطط لمواجهة الواقع والمسقبل، مؤكداً أن التعليم يتطلب عناصر أخري منها الاسرة والمدرسة والجامعة الإعلام ودور العبادة، وكلها عناصر تساعد فى تربية النشئ.

    وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته بالندوة الحادية والثلاثون للقوات المسلحة المقامة بمركز المنارة، كلنا كمجتمع بمؤسساته المختلفة يجب أن نتضافر لمجابهة التطور ووسائل الاتصال الحديثه على كل المجتمعات.

    وتسأل الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن العمل بالكفاءة، قائلا:”عشان نحقق كل الاهداف هناخد وقت وكل الللى انتوا بتتمنوه مقدرش نحققه فى يوم وليل وقرار فى الحد الادنى وبنراجع الموقف بنلاقى فيه بعض الجهات منفذتش القرار طب الفلوس موجوده اه، ومؤسات الدولة عشان تاخد قرار بياخد وقت ويخضع للعمل التنفيذى وكل ما نتحول للميكنة الكاملة هنتغلب على المشاكل”.

     

    وأكمل:”فى العاصمة هنعمل عقل للولة المصرية وكل البيانات للدولة على كل ما لدينا فى أرض مصر يكون موجود والذكاء الاصطناعى لكي نستفيد كي تقلل من تدخل العامل البشري”.

    قضايا المصريون

    وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن كل القضايا التى يقلق منها المصريون حلها شيء واحد فقط وهو الصمود والتوحد فى القضايا الهامة، موضحاً أن اعتاد أن يقول ما يفعله فقط، ولا يتحدث فى شيء لا يفعله.

    وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته بالندوة الحادية والثلاثون للقوات المسلحة المقامة بمركز المنارة، أن موضوع صناعة المستقبل وتسأل البعض عن شراء الجيش لمعدات كثيرة متقدمة، قائلا:”إحنا دولة مش معتدية ولا تسعى للتدخل فى شئون الآخرين ودولة بتحافظ على مصالحها”.

    وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الجيش وضع خطة للحصول على معدات تمكنه فى ظل التطور الكبير، والجيش قادر كما أن ترتيبه متقدم جداً، قائلا:”نقدر نجابه ولكن لا نتدخل فى شئون الدول بالاضرار ولما نختلف لم نقوم بعمليات سلبية ولكن بالحوار والتفاوض”.

    قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه مرت علينا منذ أيام قليلة ذكرى غالية على نفوسنا جميعا، وهي ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة التى عكست ايمانا عميقاً بشرف وعدالة القضية.

    وتابع الرئيس السيسى خلال كلمته بالندوة التثقيفية الحادية والثلاثين للقوات المسلحة بمركز المنارة، أن ابناء مصر حملوا على اكتفاهم عبء الدفاع عنها، فأعز الله مصر بالنصر فى معركة النضال.

    وأشار الرئيس السيسى، وفى معركة نضال وطنى، والتى اضحت علامة فارقة فى تاريخ العلوم العسكرية، وأننا وسط دراستنا لنصر أكتوبر والتى تقودنا لبناء الوطن أولها يكمن فى التضحية من أجل ووطنا.

    وتحتفل مصر بالذكرى الـ46 لنصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى العظيمة، التي ستظل فخرا لكل مصرى وعربى بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلى في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق