الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يحضر الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة انتصارات أكتوبر

القاهرة 24
الأحد 13/أكتوبر/2019 - 06:35 م

حضر الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، الندوة التثقيفية التي نظمتها القوات المسلحة بمناسبة ذكري انتصار السادس من أكتوبر.

السيسي: المشير طنطاوي رجل عظيم قاد مصر في أصعب الفترات (فيديو)

وقد حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على توجيه التحية للمشير محمد حسين طنطاوي، قائد الكتيبة “16”، خلال حرب أكتوبر، ووزير الدفاع الأسبق.

وقال السيسي بعد تكريم الفريق عبدرب النبى حافظ، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق: ”مش هيفوتنى اتكلم عن الكتيبة 16 واللى عملته الكتيبة ومعانا قائد الكتيبة 16 المشير حسين طنطاوى، يجب شكره فهو رجل عظيم قاد مصر في أصعب الفترات، وترجل الرئيس إلى المشير طنطاوى وصافحه”.

السيسي يكرم الجندي أحمد فوزي حسن بطل الحرب على الإرهاب

وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى الجندي أحمد فوزي حسن، عقب كلمته التي أشعلت حماسة الجماهير عن بطولات القادة والجنود في سيناء.

وقام الرئيس بتكريم الجندي وتقديم درع التكريم له، نظرًا لتضحياته الكبيرة وما قدمه لوطنه مصر.

وفي وقت سابق، عرضت الندوة التقيفية “الحقيقة والتحدى” فيلم تسجيلي في الندوة التقيفية للقوات المسلحة الحادية والثلاثين وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث ظهر الفنان الكبير احمد فؤاد سليم داخل الفيلم.

السيسي: العمليات الإرهابية بسيناء توقفت أسبوعين أثناء وجودي في نيويورك (فيديو)

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه أثناء زيارتي لنيويورك لم يحدث أي عمل إرهابي لمدة أسبوعين، مشيراً إلى أنهم اعطوا فرصة للتحرك في داخل مصر وإحداث فوضى وشغب، وأنه مع فشل الحركة العملية نفذت فى نفس اليوم وهو يوم الجمعة.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال توجيه كلمة للمصريين في إطار فاعليات الندوة التثقيفية الـ31 للقوات المسلحة، “هما واحد، وسكتوا عشان تهدئة الناس، وميتفاعلوش مع عمل إرهابي ويحركوهم هنا”.

السيسي عن أزمة سد النهضة: “البلد في 2011 كشفت ضهرها وعرت كتفها”

انتقد الرئيس عبد الفتاح السيسي الأحداث في 2011، والتي تسببت فيما آلت إليه الأمور في مفاوضات سد النهضة، مشيرًا إلى أن البلد “كشفت ضهرها وعرت كتفها”.

وطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة الالتفاف حول الدولة، وعدم الخروج عليها وإتاحة الفرصة كاملة حتى لا نترك الفرصة للأعداء في الالتفاف حول الوطن.

 

 

تابع مواقعنا