• بحث عن
  • تعرف على موعد ظهور برنامج مدحت شلبي “مساء الأنوار” على القاهرة والناس

    محمد مصلوح

    يبدو أن الإعلامي الكبير مدحت شلبي، سيعود للظهور على الشاشة الصغيرة، من جديد قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

    ومن المقرر أن تعرض قناة “القاهرة والناس” أولى حلقات  برنامج  ” مساء الأنوار  الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي الخميس المقبل، وتذيع القناة البرنامج في تمام الحادية عشرة مساءً، ولمدة ساعتين على الهواء.

    وعلم “القاهرة 24” أن مدحت شلبي يقدم البرنامج لمدة 5 أيام أسبوعيًا، من الأحد إلى الخميس، ويذاع عقب برنامج “المصري أفندي” الذي يقدمه الإعلامي محمد علي خير.

    ويختص البرنامج بتغطية كل البطولات المحلية وكذلك المنتخب الوطني الأول والأوليمبي، وهناك محاولات حثيثة لبدء انطلاق البرنامج قبل مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من الدوري المصري مساء السبت المقبل الموافق 19 أكتوبر الجاري.

    عودة برنامج مدحت شلبى مساء الأنوار 

    كشفت مصادر من داخل قناة القاهرة والناس، أن الكابتن مدحت شلبى ، وقع للقناة لتقديم برنامج رياضي عبر شاشتها فى الأيام المقبلة، وتحليل مباريات الدوري المصري الممتاز.

    وقالت المصادر فى تصريح لـ”القاهرة24″، أن تفاوض القناة مع الكابتن مدحت شلبي، كان منذ فترة طويلة، وانتهى أمس بتوقيع الكابتن على عقد للعمل داخل القناة، وتقديم برنامج تحليل لمباريات الدورى الممتاز.

    وأكدت المصادر، أن “مدحت شلبي” اتفق  مع إدارة قناة القاهرة والناس البرنامج بنفس أسم برنامج الشهير “مساء الأنوار” بشكل رسمي، قبل بدء الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز والتي ستشهد مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري.

    وكان مدحت شلبي، قد غادر قناة “النيل للرياضة”، قبل شهر تقريبًا، إذ كان يُقدم برنامج “مساء الأنوار” بجانب مُشاركته في تقديم الاستديو التحليلي، ليدخل بعدها في مفاوضات مع عددٍ من القنوات التليفزيونية، لبدء تجربة جديدة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق