• بحث عن
  • على غرار شهيد الشهامة.. مقتل شاب بشبرا على يد بلطجي أثناء الدفاع عن صديقه (صور)

    على غرار قضية مقتل الشاب محمود البنا، شهيد الشهامة بالمنوفية، الذي أثار جدلا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب دفاعه عن إحدى الفتيات، والذي انتهى الأمر بإحالة المتهمين بقتله للمحاكمة، ودعت منطقة شبرا أمس، شاب يدعى أحمد سودا، تم قتله على يد بلطجي بميدان “فيكتوريا” بشبرا، يدعى “أشرف محمدي”.

    عاجل.. النائب العام يحيل المتهمين بقتل “محمود البنا” شهيد المنوفية للمحاكمة (فيديو)

    وروت إحدى صديقات أخت المجني عليه، تدعى “آية إبراهيم”، تفاصيل الواقعة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت تعود الواقعة عندما ذهبا صاحب المجني عليه والمجني عليه يشترون الملابس من أحد المحلات في ميدان فيكتوريا، وكان الجاني يقف على الناصية، وفجأة تعدي بالألفاظ على صاحب المجني عليه، ويقوله له “أنت بتبصلي كدا ليه ليرد عليه ويقوله أنا معرفكش، وبدأ الكلام ثم تم الاعتداء عليه هو وصاحبه ليأتي بسكين ويغرسها في بطن المجني عليه، وهو يحجز بينهم”.

    ونشرت آية، كلامه مصحوبًا بعدد من الصور، للشاب أحمد سودا المجني عليه، والجاني أشرف محمدي، الذي قام بالتعدي عليه وقتله.


    وفي وقت سابق، تلقي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد باستقبال مستشفى تلا المركزي “محمود. ع. أ” طالب بالصف الثالث الثانوي، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن.

    أحمد سودا المجتي عليه
    أحمد سودا المجتي عليه

    بالانتقال إلي محل الواقعة والفحص تبين قيام محمد راجح، 18 عامًا، بالتعدى علي المجني عليه بمطواة نتيجة مشادة كلامية عقب معاتبته على مغازلة جارتهما، خلال تواجدهم في إحدى المقاهي بمدينة تلا، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.

    أحمد سودا المجتي عليه
    أحمد سودا المجتي عليه

    من جهة آخرى، أشعل أصدقاء محمود البنا، مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاج “راجح قاتل”، الذي تصدر تريندات موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وكذلك مؤشرات موقع البحث العالمي “جوجل”.

    ويظهر في الفيديو محاولة هرب الطالب محمود البنا، من راجح واصدقاءه بعد أن قاموا بمحاصرته، ليحاول البنا الفرار منهم قبل أن يلحق به القاتل ويسدد له طعنات قاتلة بالرقبة والبطن أودت بحياته.

    أشرف محمدي الجاني
    أشرف محمدي الجاني

    أقاربه لواءات.. محمد البنا “والد شهيد الشهامة” بالمنوفية يفجر مفاجآت في قضية مقتل نجله (فيديو)

    رابط الموقع الجديد لـ EgyBest “إيجي بست” لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق