• بحث عن
  • محمد فراج لـ”القاهرة 24″: فخور بتعلق الرئيس السيسي بالعسكري هلال في الممر

    أحمد شعراني

    حالة من الحب تحاوط النجم محمد فراج وذلك بعد أدائه المميز في فيلمه الأخير الممر الذي قدم فيه شخصية العسكري هلال، والذي تعلق به الجمهور ونال اشادات كبيرة خاصة بعد العرض التلفزيوني للفيلم الأيام الماضية تزامنًا مع الاحتفال بنصر أكتوبر.

    وقال فراج في تصريحات لـ”القاهرة 24″، سعدت بوقوف صناع فيلم الممر أمام الرئيس السيسي اليوم، في ندوة تثقيفية تقيمها القوات المسلحة احتفالات بذكرى نصر أكتوبر المجيد، وشعرت بالفخر حينما ذكر الرئيس السيسي شخصية العسكري هلال، وأوضح أنه تعلق بها.

    وأشاد اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بأداء نجوم فيلم الممر وذلك خلال الندوة التثقيفية الواحدة والثلاثين للقوات المسلحة بمناسبة التي أقيمت ضمن احتفالات حرب أكتوبر، وذلك بعدما عرضت الندوة فيلم الممر بحضور الرئيس.

    وقال السيسي: “سواء كانت القصة حقيقة أم لا، لكن الأداء الذي قدمتوه أعجزتم به وأبهرتم كل شرائح الشعب المصري، وفي ظني أن الشباب الذي لم يرى هذه الفترة، أظن أنكم عيشتوهم الفترة دي”.

    وأضاف الرئيس: “المجموعة بالكامل أدائها أكثر من رائع الحقيقة”، وذكر إحدى الجُمل التي قالها النجم محمد فراج والذي جسد شخصية الجندي الصعيدي حين قال “مش المهم أوقع طيارة ولا اتنين المهم يشوفوني وأنا واقف مش خايف منهم”، مؤكدًا أن هذا صحيح ورمز لشجاعة المصري أنه لا يتخاذل أمام التحدي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق