• بحث عن
  • منة شلبي توجه رسالة شديدة اللهجة لكتاب الأعمال الدرامية.. تعرف عليها (صورة)

    اسلام دوام

    قامت النجمة منة شلبي بتوجيه رسالة شديدة اللهجة لكتاب الأعمال الدرامية، تعاتبهم فيها على عدم الإهتمام بالمرأة في السيناريوهات التي يتم تقدمها للمشاهدين خلال شاشات القنوات الفضائية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع “توتير”،

    قائلة:” لازم كتّاب القصص والسيناريوهات يبدأوا يكتبوا أكتر عن قدرات وإمكانيات البنات والنساء مش يظهروهم في صور بتقلل منهم وتحصرهم في أدوار تقليدية ونمطية. نقدر نغير ده”.

     

    منة شلبي توجه رسالة شديدة اللهجة لكتاب الأعمال الدرامية تعرف عليها

     

    ويعرض للفنانة منة شلبي خلال الفترة الحالية فيلم” خيال مآتة” الذي يقوم ببطولته النجم أحمد حلمى، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

    وفي وقت سابق ، شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، هجوما شديدا على النجم أحمد حلمي بسبب فيلمه الجديد “خيال مآتة”، والذي تم طرحة ثاني أيام العيد.

    وجاء الهجوم الحاد على حلمي بسبب الفيلم، نظرا لأن الجمهور كان يتوقع تقديم فيلم قوي من حلمي، ولكن بعدما تم مشاهدة الفيلم كان مخيب لأمال المشاهدين، وجاءت ردود الأفعال سلبية للغاية ضد حلمي خاصة في ظل رفع سقف توقعات الجمهور في مشاهدة فيلم قوي لـ”أحمد حلمي”.

    وكان تم تسريب الفيلم عبر العديد من المواقع الإلكترونية، بجودة فنية عالية رغم كونه مسروق من قاعات السينما، بعد ساعات من طرحة بدور العرض السينمائية ثاني أيام العيد.

    أحمد حلمي ينشر كواليس تصوير شخصية “يكن” في “خيال مآتة” 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق