الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميتشو يطلب من أمير مرتضى سرعة التعاقد مع بديل “حامد” (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 13/أكتوبر/2019 - 06:35 م

طالب الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في حديثه مع أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، بسرعة التعاقد مع لاعب خط وسط مدافع، وذلك قبل بدأ سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الأهلي 19 أكتوبر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وقال مصدر قريب من فريق الكرة بالزمالك لـ “القاهرة ٢٤”، إن ميتشو أكد خلال الجلسة التي جمعته بأمير، ضرورة ضم لاعب وسط بديلًا لطارق حامد نجم الفريق الأبيض، وذلك تحسبا لرحيل الأخير بعد العروض التي قدمت له من دول الخليج.

وأضاف المصدر، أن ميتشو، يرى أن إصابة محمود عبدالعزيز “زيزو”، نجم الفريق وابتعاده عن الملاعب لفترة قد تصل لـ٥ أشهر سيجعل الأمور صعبة في حالة الاعتماد على طارق حامد وحده خلال المباريات المقبلة للفريق بالدوري المحلي وإفريقيا.

وأوضح المصدر، أن الصربي أكد لمرتضي “الابن” أن محمد حسن، لاعب الفريق، كثير الإصابات، وهذا سيكون عائق كبير في حالة الاعتماد عليه بالمباريات.

وأشار المصدر، إلى أن أمير، عرض على المدرب الصربي فكرة عودة محمد أشرف “روقة” لاعب الفريق المعار إلى نادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتابع المصدر: بأن المدرب الصربي، طالب أمير بضرورة عرض أكثر من لاعب على الجهاز الفني من أجل اختيار الأفضل، مطالبا اياه بالبحث عن لاعب يمتلك نفس صفات طارق حامد، لاعب الأبيض.

وأكد المصدر، في سياق متصل، أن مسؤولي الزمالك فتحوا بالفعل خطوط اتصال مع محمد أشرف من أجل عودته من الإعارة، بالإضافة إلى التواصل مع محمد عبدالعاطي، لاعب نادي وادي دجلة وذلك من أجل ضم الأخير، بعد أن توقفت المفاوضات معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

تابع مواقعنا