الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أدهم نابلسي و نسمة محجوب يستعدان لحفل غنائي بكايرو فستيفال سيتي 31 أكتوبر (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 13/أكتوبر/2019 - 09:07 م

يستعد النجم الأردني أدهم نابلسي والفنانة المصرية نسمة محجوب لإحياء حفلا غنائيا، يوم 31 أكتوبر الجاري، بفندق كايرو فستيفال سيتي، وذلك في المسرح المفتوح بالفندق.

ويعد هذا الحفل الأول من نوعه الذي يجمع كل من أدهم نابلسي ونسمة محجوب في حفل غنائي، على أن يقدم كل منهم باقة متنوعة من أجمل الأغاني لكل منهما بالإضافة إلى العديد من الاغاني الطربية التي يجيدها كل منهما.

بوستر حفل أدهم نابلسي مع نسمة محجوب
بوستر حفل أدهم نابلسي مع نسمة محجوب

يشار إلى أن أدهم نابلسي، مغني أردني من أًصل فلسطيني، ولد في الأردن عام 1993، هو الأبن الأصغر في عائلته، ولديه أخت وأخين أكبر منه وينتمي لعائلة فلسطينية الأصل، وشارك فى برنماج اكتشاف المواهب الغنائى ” اكس فاكتور”، وانطلق بعدها نابلسى فى عالم الغناء، وقدم العديد من الأغانى الناجحة وأبرزها أغنية “هو الحب” التى تخطت 120 مليون مشاهدة على “اليوتيوب”.

نسمة محجوب و”Nour project” يتألقون في احتفالية خاصة بالعين السخنة 

في وقت سابق، تألقت المطربة الشابة “نسمة محجوب” في آخر حفل ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور “مجدى صابر”، والمقام على المسرح المكشوف.

أمتعت “نسمة” محبيها خلال الحفل بمجموعة من أغانيها الخاصة إلى جانب باقة مختارة من مؤلفات الموسيقى العربية وعدد من الأعمال الغربية الشهيرة وذلك علي فقرتين الفقرة الأول بمفردها ومنها “حب أخوات، قلبي، هتقولى إيه، يا محروسة، الحب المستحيل، مفيش حكاية حب صدفة، قلبى وحرة فيه، وچوه، أعتزلت الغرام، هتقوللى إيه، مستغربة، دوام الحال محال، هالأسمر اللون، ليالى أوچينى، آه يا زين، يا عاشقة الورد، على طبيعتى، Autumn Leaves باتذكر بالخريف، Pardonne-moi ،With A caPop، I say a little prayer، Na Na Na، Believer”.

وتغنت “محجوب” في الحفل علي فقرتين، الفقرة الأولي بمفردها والفقرة الثانية أستافضت خلالها الكورال الخاص بها من الجامعة الأمريكية وأسمه “أكاپوپ A caPop”.

 

تابع مواقعنا