الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عرضه بمهرجان الجونة.. طرح فيلم “لما بنتولد” بدور العرض السينمائي نهاية أكتوبر

القاهرة 24
فن
الأحد 13/أكتوبر/2019 - 05:51 م

قررت الشركة المنتجة لفيلم “لما بنتولد”، طرحة بدور العرض السينمائية خلال آواخر شهر أكتوبر الجاري وتحديدا 23 من الشهر الحالي، وذلك بعدما تم عرضه الأول ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة بعد اختياره رسميا في قسم أفلام خارج المسابقة.

يعد فيلم “لما بنتولد” آخر سيناريو من تأليف الكاتبة الراحلة نادين شمس، وإخراج تامر عزت في ثاني تجاربه الإخراجية الروائية الطويلة بعد فيلمه الروائي الأول “الطريق الدائري”، كما قدم فيلما تسجيليا يحمل اسم “مكان اسمه الوطن”.

وتدور أحداث فيلم “لما بنتولد” في إطار رومانسي غنائي، حيث يحتوي الفيلم على تسع أغنيات تقوم بربط أحداث حكايات منفصلة لثلاث شخصيات شابة، كما يتعرض الفيلم لبعض القضايا الاجتماعية التي تمس الشباب من خلال حياة الشخصيات وأحلامهم والتحديات التي تواجههم، ومن المقرر عرضه بالسينمات قريبا.

فيلم “لما بنتولد” من إنتاج مشترك بين تامر عزت ومعتز عبد الوهاب، مؤسس شركة Team One للإنتاج الفني، وهو بداية دخول الشركة لمجال الإنتاج السينمائي.

الفيلم من بطولة عمرو عابد، سلمى حسن، والمطرب أمير عيد عضو فرقة “كايروكي” في أول مشاركة سينمائية له، وابتهال الصريطي، ومحمد حاتم، ودانا حمدان، وبسنت شوقي، والفنانة حنان سليمان والفنان القدير سامح الصريطي.

تابع مواقعنا