الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“رمز لشجاعة المصري”.. الرئيس السيسي يشيد بأداء محمد فراج في فيلم الممر (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 13/أكتوبر/2019 - 12:31 م

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بأداء نجوم فيلم الممر وذلك خلال الندوة التثقيفية الواحدة والثلاثين للقوات المسلحة بمناسبة التي أقيمت ضمن احتفالات حرب أكتوبر، وذلك بعدما عرضت الندوة فيلم الممر بحضور الرئيس.

وقال السيسي: “سواء كانت القصة حقيقة أم لا، لكن الأداء الذي قدمتوه أعجزتم به وأبهرتم كل شرائح الشعب المصري، وفي ظني أن الشباب الذي لم يرى هذه الفترة، أظن أنكم عيشتوهم الفترة دي”.

وأضاف الرئيس: “المجموعة بالكامل أدائها أكثر من رائع الحقيقة”، وذكر إحدى الجُمل التي قالها النجم محمد فراج والذي جسد شخصية الجندي الصعيدي حين قال “مش المهم أوقع طيارة ولا اتنين المهم يشوفوني وأنا واقف مش خايف منهم”، مؤكدًا أن هذا صحيح ورمز لشجاعة المصري أنه لا يتخاذل أمام التحدي.

وأضاف السيسي أن هذه التجربة قابلة للتكرار كثيرًا خاصة بعد حالة الإلتفاف التي حدثت من الشعب المصري، ولم تقتصر حالة الالتفاف على الجيش فقط وإنما على الدولة كلها، والمنطقة العربية تمر بتحديات كثيرة هذه الفترة.

وأوضح: “على الأقل المفروض كل 6 أشهر يبقى فيه فيلم يبين للناس قد ايه أحنا شعب لينا تاريخ صعب وإن شاء الله يبقى فيه فيلم تاني وتالت بزمالينا وزمايلكم الموجودين في مصر إحنا محتاجين كتير”.

وتحتفل مصر بالذكرى الـ46 لنصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى العظيمة، التي ستظل فخرا لكل مصرى وعربى بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلى في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.

تابع مواقعنا