الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شبه إجماع على فتحي عبد الوهاب.. “تفتكر مين ممكن يقدم الجوكر في مصر دون افتعال؟” (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 13/أكتوبر/2019 - 02:38 م

حالة من الجدل حققها فيلم الجوكر بين الجمهور المصري وذلك بعد عرضه بأيام قليلة، حيث حقق نسب مشاهدة عالية في السينمات، سواء على المستوى المصري أو العالمي، حتى وصل الأمر للبعض أنه يتمنى أن يتم تمصير هذه الحدوتة.

 

ومن بين الأشياء التي يناقشها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هو من هو الشخص المناسب لتجسيد شخصية الجوكر في مصر، وكان أخرها أمس حينما سأل مدون على تويتر، من يستطيع تجسيد الجوكر في مصر دون افتعال، لتأتي كل الإجابات بأنه النجم فتحي عبد الوهاب.

وأجتمع الكثير على هذا الرأي بأن الفنان فتحي عبد الوهاب يقدم ما قدمه الجوكر، وقدمه بالفعل في أكثر من عمل دون أن يدري، مثل شخصية “سمير سبوت” في فيلم “بحبك وأنا كمان” مع النجم مصطفى قمر وسمية الخشاب، ليصل الأمر بالمدون الذي سأل السؤال أن يقول: “تقريبًا فيه إجماع على فتحي عبد الوهاب”.

تصدر فيلم الـ”joker” إيرادات السينما بأمريكا الشمالية الأسبوع الماضي محققا إيرادات 93.5 مليون دولار.

واستطاع الفيلم أن يجعل فيلم الرسوم المتحركة رجل الثلج (أبومينابول) يتراجع من المركز الأول إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 12 مليون دولار، وكذلك تراجع فيلم الدراما (داونتاون ابي) من المركز الثاني إلى المركز الثالث هذا الأسبوع بإيرادات بلغت ثمانية ملايين دولار، وأيضاَ فيلم Gemini Man بطولة الممثل العالمي ويل سميث. وبمجرد عرضه في مصر يوم 4 اكتوبر، استطاع  تحقيق أرقام قياسية من الافتتاحية الأولي لعرضه، حيث وصلت الإيرادات حتي الآن منذ وقت عرضه إلى 258 مليون دولار على مستوي العالم. وحصد على إشادات الجمهور والنقاد خاصة على أداء “خواكين فينيكس” الذي يجسد شخصية الجوكر، ووصلت تقييماته إلى 9.0 على موقع IMDB، وقد سبق وتم عرض الفيلم في عدد من المهرجانات العالمية منها مهرجان فينسيا وتورونتو ونيويورك وهامبورج، وزيورخ.   فيلم ‘joker” بطولة خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، وهو مصنف عمل للكبار فقط، لاحتوائه على الكثير من مشاهد العنف، وتدور أحداثه حول شخصية الجوكر الذي يعيش في مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التي تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر التي مقتبسة  من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد أشهر شخصيات عالم Dc comics .
تابع مواقعنا