الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف تصلح مشاكل نظام آبل iOS 13 ؟

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 13/أكتوبر/2019 - 02:22 م

جاء تحديث iOS 13 من آبل بالكثير من الميزات التي طال انتظارها، ولكن إلى جانب وضع “Dark Mode” والتحسينات الأخرى تأتي بعض المشاكل مع الإصدار الجديد.

بعض هذه الأخطاء مزعج بشكل طفيف، في حين أن البعض الآخر يقطع بشكل خطير الميزات أو حتى أجزاء من واجهة المستخدم. إذا واجهتك مشاكل في اصدار اي او اس الجديد فهذه بعض الحلول لها.

كان iOS 13.1 أحد هذه التحديثات التي تم طرحها للجمهور بعد أسبوع من بدء تشغيل iOS 13 ، لذلك إذا كنت تواجه مشكلات ، فربما تم حلها بالفعل. إذا كان الأمر كذلك ، فإن عملية التحديث إلى إصدار أحدث من iOS بسيطة: توجه إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.

وأطلقت شركة Apple نظام التشغيل iOS 13.1 قبل أسبوع من الموعد المحدد لطرحه، كأحد الحلول الكبيرة للمشكلات المتعلقة بتطبيق Mail الخاص التي ادت الي  ترك عناوين المرسل أو المرسل إليه، لذلك اذا واجهتك هذه المشكلة قم بالترقية إلى أحدث إصدار من iOS 13 لإصلاح هذه المشكلة.

إذا كانت مشكلتك تتعلق بتطبيقات البريد الإلكتروني الأخرى التي لا تستقبل بشكل صحيح من تطبيق البريد أو منه ، فتأكد من أنك تستخدم أحدث إصدارات هذه التطبيقات. إذا كنت لا تزال لا تتلقى بريدك ، فحاول  بإحضار بياناتك في إعدادات> كلمات المرور والحسابات> جلب البيانات الجديدة.

تذكير لا مزامنة

قام نظام iOS 13 بإصلاح تذكيرات الأجهزة المتقاطعة، ولكن أبلغ المستخدمون عن مشكلات مثل التذكيرات المفقودة والقوائم الخاصة بمشاكل المزامنة الواسعة مع الملاحظات وجهات الاتصال. قد يتم حل بعضها عن طريق الترقية إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS – وفقًا لملاحظات النظام ، يُفترض أن العديد منها تم إصلاحه اعتبارًا من iOS 13.1.2 – لكن قد تكون المشكلات الأخرى أكثر ضررًا وتتطلب بعض البحث.

أبل تدرك هذه المشكلات ، وللمسائل المتعلقة بالمزامنة ، كتبت قائمة مراجعة لاستكشاف المشكلات وإصلاحها. يبدأ من خلال التأكد من تحديث جميع أجهزتك – لأن التذكيرات التي تمت ترقيتها لا تتوافق مع الإصدارات السابقة من iOS و macOS ، ولا يمكنك مشاركة التذكيرات مع المستخدمين الذين لم يقوموا بالترقية – والانتقال إلى الحبيبية: make تأكد من صحة إعدادات التاريخ والوقت عبر الأجهزة ، وتم تسجيل الدخول إلى iCloud باستخدام معرف Apple نفسه ، واحتفظ ببياناتك في حدود.

مشاكل مع لوحات المفاتيح لجهة خارجية

أثار نظام التشغيل iOS 13 مشكلتين مع لوحات المفاتيح التابعة لجهة خارجية ، بما في ذلك منع التبديل إلى QuickType بعد استخدام خيار بخلاف Apple. هناك أيضًا المزيد من الأخطاء الخبيثة التي منحت بطريق الخطأ لوحات المفاتيح “وصولاً كاملاً” إلى الخدمات الخارجية ، حتى لو كنت قد أعددتها للعمل بدونها – تعرف Apple عنها. في جميع الحالات ، يجب أن تعمل الترقية إلى iOS 13.1.1 على الأقل على حل جميع المشكلات المذكورة أعلاه.

فشل تليفونك لاستعادة النسخ الاحتياطي

مشكلة اخري تم إصلاحها في iOS 13.1.1 – حيث تم منع المستخدمين من استعادة نسخة الاحتياط الخاصة بهم من أجهزة iPhone الخاصة.  خطأ آخر إظهار شريط التقدم لـ iCloud Backup بعد النسخ الاحتياطي بنجاح ، والذي تم إصلاحه في iOS 13.1.2. يجب أن تعمل الترقية على حل المشكلة

تابع مواقعنا