الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“محمد بركات” يطير لـ”جزر القمر” بأمر من “حسام البدري”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 13/أكتوبر/2019 - 11:50 ص

كلف “حسام البدري” المدير الفني لمنتخب مصر الأول، محمد بركات، مدير المنتخب، بالسفر إلى جزر القمر، من أجل استكشاف الملاعب وفنادق الإقامة قبل المباراة التي تجمع بين المنتخبين في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021.

ومن المقرر أن يلتقي الفراعنة بجزر القمر في الـ18 من شهر نوفمبر، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للبطولة الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

ويدخل المنتخب المصري في معسكر مغلق من 11 إلى 19 نوفمبر، استعدادًا لمواجهة كينيا وديًا قبل لسفر إلى جزر القمر.

ويخوض منتخب مصر مواجهة نظيره البتسواني مساء غد الإثننين وديًا ضمن  استعدادات الفراعنة لتصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وفي وقت سابق، حددت الجهات الأمنية أعداد الجماهير المسموح لها حضور مباراة منتخب مصر أمام بتسوانا الودية.  

وأرسلت الجهات الأمنية خطابًا لاتحاد الكرة يخبره بالموافقة على حضور 10 آلاف مشجع لحضور مباراة منتخبي مصر وبتسوانا الودية والتي ستقام في السابعة مساء غد الإثنين على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وسيتم طرح تذاكر مباراة المنتخبين مساء أمس الجمعة وتحديد أسعارها بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وسيخوض المنتخب الوطني أولى مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2021، أمام كينيا في 14 نوفمبر، قبل أن يواجه جزر القمر بعدها بـ4 أيام.

وأعلن حسام البدري القائمة التي ضمت 23 لاعبًا قبل أن تيتم استبعاد عمرو السولية بسبب الإصابة لتتقلص إلى 22 لاعبًا.

وجاءت القائمة كالتالي: محمد الشناوي، ومحمد عوّاد، ومحمد بسام، ورجب بكار ،وأحمد فتحي، ومحمود علاء وباهر المحمدي، وأيمن أشرف، وعبدالله جمعه، ومحمد حمدي، وطارق حامد، وحمدي فتحي، وعبدالله السعيد، ومحمد مجدي افشه، وحسين الشحات، وعمر جابر وحسام حسن وعمر السعيد.

تابع مواقعنا