الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مصر للطيران” تعلق على قيادة محمد رمضان لطائرة والتصوير داخل قمرة القيادة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 13/أكتوبر/2019 - 09:38 م

علقت شركة “مصر للطيران” على ما تداوله مستخدمو  علي صفحات التواصل الاجتماعي، من مقطع فيديو للفنان محمد رمضان، وهو يقود إحدي الطائرات.

ونفت الشركة، علاقتها بالفيديو المتداول للفنان محمد رمضان، أثناء قيادته طائرة، من داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات.

وأكدت “مصر للطيران”، أن هذا الموقف لم يتم مطلقًا علي أي من رحلات مصر للطيران، مشيرة إلى أن ذلك يتعارض مع إجراءات السلامة الجوية وهو ماتحرص عليه الشركة الوطنية في جميع رحلاتها.

اليوم.. محمد رمضان يصل الرياض لبدء تجهيزات أولى حفلاته (صورة)

وفي وقت سابق، نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو، على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهو على متن طائرة أثناء ذهابه إلى مدينة الرياض لإقامة حفل غنائي.

حيث ظهر رمضان بالفيديو، وهو يدخل في غرفة القيادة بالطائرة، ويقوم بقيادة الطائرة، والذي يقوم بتصوير يقول ” والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطايرة دلوقتي”.

ويستعد رمضان لطرح أغنية جديدة بعنوان “رايحين نسهر”، وظهر في فيديو وهو يستمع لمقطع من أغنيته الجديدة بجوار أخية محمود رمضان، عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”.

“رايحين نسهر”.. أغنية جديدة لمحمد رمضان تحكي قصته مع شرب الخمر (فيديو)

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: “صاحبي كلمني وقالي انزلي رايحين نسهر، روحنا قعدنا إداني الكاس قولته بلاش، أنا مش بشرب طلبت عصير ما أنا مش بشرب، ومطلعش عصير، أنا كدا بشرب، شايف عصافير ودماغي بتعمل بم بم بم”.

وبدأ في الاستعداد لمسلسله الجديد “برنس”، والذي من المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2020، للمخرج محمد سامي.

وأكد محمد سامي على أنه واثق من نجاح هذا العمل، بعد نجاح مسلسل “الأسطورة” عام 2016 والذي لقى صدى واسع لدى الجمهور، ما بين مؤيد ومعارض.

تابع مواقعنا