• بحث عن
  • “أبو ستيت” يطالب العاملين في القطاع الزراعي بمزيد من الجهد لدعم القيادة السياسية

    طالب الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، جميع العاملين بالقطاع الزراعي، بالعمل على مزيد من الجهد لمواكبه الأنماط الاستهلاكية، من خلال تطوير القدرات الإنتاجية واستخدام كل من الموارد الطبيعية المتاحة لدينا من خلال تطبيق التكنولوجيا.

    وأكد وزير الزراعة خلال كلمته في افتتاح المؤتمر الثاني للإصلاح الزراعي من قليل، إننا نجتمع في وقت نستشعر فيه تحديات هائلة تواجه الإنسان على مستوى العالم بأسره من تصحر وجفاف، وندره المياه وتغيرات مناخيه، تتسبب في تداعيات كثيرة.

    وشدد أبو ستيت على أنه يجب علينا جميعاً أن نحدد أهدافنا وننجزها بأفضل ما يمكن من أداء متميز للتغلب على تلك التحديات لصالح الجيل الحالي والأجيال المقبلة من خلال المزيد من الإنتاج والمزيد من الاستثمارات ودعم صغار المزارعين لتحقيق الأمن الغذائي وخاصه ونحن نحظى بدعم واهتمام القيادة السياسية لقطاع الزراعة بمختلف أنشطتها.

    وقال وزير الزراعة: إننا نعلن اليوم بالعهد للعمل معاً وبذل المساعي المشتركة لدعم القيادة السياسية لتحقيق الاهداف والطموحات المأمولة لتحقيق اهداف التنمية الزراعية المستدامة لجميع طوائف الشعب ولبلدنا الحبيب مصر.

    وحضر الافتتاح الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والداجنة والسمكية والدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية والدكتور سعد نصار مستشار وزير الزراعة والدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين وقيادات الوزارة والاتحاد التعاوني.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق