• بحث عن
  • بسبب “محمد رمضان”.. وزارة الطيران المدني توقف الطيار ومساعده عن العمل

    بعد ما أثارة الفيديو الذي نشره محمد رمضان أول أمس وهو يقود طائرة، أعلنت سلطة الطيران المدني المصرية أنه تحققت من الفيديو المنشور وتأكدت من صحته، وأنه تم بالفعل في طائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة المصري.

     

    وعليه قررت وزارة الطيران المدني إيقاف الطيار ومساعده لحين التحقيق معهما في هذه المخالفة الجسيمة، وتوجيه تهمة ارتكاب فعل ممنوع منعا باتا طبقا لقواعد وتعليمات الطيران المدني العالمي والمصري وضد سلامة الطيران لهما.

     

    وقد أثار مقطع الفيديو الذي  نشره الفنان محمد رمضان، على صفحته الشخصية أول أمس على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهو على متن طائرة أثناء ذهابه إلى مدينة الرياض لإقامة حفل غنائي، وظهر رمضان وهو يدخل في غرفة القيادة بالطائرة، ويقوم بقيادة الطائرة، في حين أكد الشخص الذي يقوم بتصويره: ” والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي”.

     

     

    وكانت نفت شركة مصر للطيران علاقتها بالفيديو المتداول للفنان محمد رمضان، أثناء قيادته طائرة، من داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات.

    “مصر للطيران” تعلق على قيادة محمد رمضان لطائرة والتصوير داخل قمرة القيادة (فيديو)

    وأكدت “مصر للطيران”، أن هذا الموقف لم يتم مطلقًا علي أي من رحلات مصر للطيران، مشيرة إلى أن ذلك يتعارض مع إجراءات السلامة الجوية وهو ماتحرص عليه الشركة الوطنية في جميع رحلاتها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق