• بحث عن
  • حامد وفتحي “صداع” في رأس حسام البدري قبل ودية بتسوانا

    محمد ناصر

    يلتقي منتخب مصر الأول نظيره بتسوانا في السابعة مساء اليوم الإثنين، على ستاد برج العرب في إطار استعدادات المنتخب الوطني لتصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

    ويدخل الفراعنة مباراة اليوم تحت القيادة الفنية الجديدة لحسام البدري بعد تعيينه خلفًا للمكسيكي أجيري، الذي تم إقالته بعد خروجه من أمم إفريقيا مصر 2019.

    يرصد “القاهرة24” صداع البدري في الاعتماد على أحد ثنائي القطبين في منطقة وسط الملعب:-

    1- حمدي فتحي

    يعد حمدي فتحي لاعب الأهلي سلاحا صلبا في منطقة وسط الملعب، حيث يقوم بوظائف دفاعية كبيرة، بجانب التسديدات والقذائف المعروف بها، بجانب أنه من أفضل اللاعبين داخل الفريق الأحمر يجيد ضربات الرأس.

    وأصبح حمدي فتحي من الركائز والأعمدة الأساسية داخل تشكيل الأهلي مع السويسري رينيه فايلر، بجانب القوة البدنية المعروف بها.

     

    حمدي فتحي
    حمدي فتحي

    2- طارق حامد

    استطاع طارق حامد لاعب وسط الزمالك، خطف أنظار الجميع منذ قدومه للقلعة البيضاء من فريق سموحة، حيث نجح في حجز مكانه له داخل التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني والزمالك.

    طارق حامد المعروف بالقوة البدنية، والتسديدات القوية، والالتحامات العنيفة، يعد واحدا من أهم الأوراق التي يحتاجه البدري داخل وسط الملعب.

    طارق حامد
    طارق حامد

    ثنائي القطبين يمثل حيرة كبيرة وصداعا لحسام البدري، للاعتماد على أحدهما خاصة في ظل وجود محمد النني لاعب بشكتاش التركي أساسيا وبالتالي يرغب البدري في الاعتماد على فتحي أو حامد، أم هل يعتمد البدري على الثنائي في وسط الملعب مع تواجد النني على دكة البدلاء؟

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق