• بحث عن
  • طلاب “جامعة سوهاج” يطلقون هاشتاج “عايزين مواصلات آدمية”

    سوهاج _ أنغام الجنايني

    اطلق طلاب جامعة سوهاج هاشتاج “عاوزين مواصلات ادامية” عبر “الفيس بوك“، مطالبين رئيس جامعة سوهاج، والجهات المسئولة، بتوفير مواصلات ادمية لهم، نظراً لما يواجه الطلاب بشكل يومي من مشاحنات مع السائقين، بالإضافة الي الخطورة التي تواجههم يومياً بسبب سرعة قيادة السائقين بطريقة متهورة، قد تؤدي بحياتهم إلى الهلاك.

    جاء ذلك عقب حادثة انقلاب سيارة ميكروباص على طريق جامعة سوهاج الجديدة “الكوامل”، يوم الخميس الماضي، حيث أُصيب إثر هذا الحادث الطالبة “هبة الله محمود” بكسور و شروخ بالحوض، كما خضعت لإجراء عملية جراحية بالأمس، و أصيبت الطالبة “ريم السيد احمد” بنزيف بالمعدة.

    أكد الطلاب عدم إهتمام الجامعة بما حدث، كما أنها تنفي مسئوليتها تماماً، حيث تبين من تحريات إدارة البحث الجنائي أنه أثناء سير سيارة أجرة “ميكروباص” على طريق الكوامل بناحية قرية المحامدة دائرة مركز سوهاج اختلط عجلة القيادة واصطدم بالجزيرة الوسطى بالطريق ما نتج عنه انقلاب السيارة.

    وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بالحادث، لكن لم يتم اتخاذ آية إجراءات تمنع حدوث مثل هذه الحوادث مرة أخرى.

    “فعلنا الهاشتاج عشان حد يسمع نداءنا، و لن هنلتزم الصمت مرة أخرى، حتى يتم وضع حل رادع لمشكلة المواصلات”، هذا ما أكدته إحدى الطالبات المشاركات في تفعيل الهاشتاج، مشيرة إلى أن عدم رد أحد المسؤلين عليهم يزيد من غضبهم، و إصرارهم على الوصول للتغيير على أرض الواقع.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق