• بحث عن
  • مؤسسة مصر للإدارة التعليمية تلتقي وفدًا من كامبريدج لدعم معلمي مدارس النيل (صورة)

    السيد موسى

    التقي الدكتور حسن فارس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمؤسسة مصر للإدارة التعليمية، وفدآ من ممثلي كامبريدج Cambridge Assessment International Education.

    بغرض التباحث والوقوف علي خبرات ودعم كامبريدج في إعداد معلمي مدارس النيل للتعلم المستديم ومساعدتهم علي تطوير العملية التعليمية.

    مؤسسة مصر للإدارة التعليمية تلتقي وفدًا من كامبريدج لدعم معلمى مدارس النيل

    والجدير بالذكر أن مدارس النيل المصرية، تمنح مناهج مصممة بأحدث الإتجاهات فى العالم وتمنح الطلاب شهادة معتمده دولياً من جامعة كامبريدج البريطانية، تتيح للطالب التقديم المباشر لجامعة كامبريدج دون أى إختبارات، وكذلك جميع الجامعات المصرية.

    الشهادات الممنوحة للطلاب فى مدارس النيل المصرية :

    • Certificate of Nile International Preparatory Education – CNIPE .

    • Certificate of Nile International Secondary Education – CNISE .

    وفي وقت سابق، عقدت مؤسسة مصر للإدارة التعليمية، المسؤولة عن إدارة مدارس النيل المصرية، بالتعاون مع دار ألفا للنشر تدريبًا للمعلمين بالمدارس، وذلك من منطلق حرص مدارس النيل المصرية على رفع كفاءة التنمية المهنية وتنمية قدرات المعلمين وتوسيع مداركهم ليكونوا قادرين على استخدام أحدث طرق التدريس والاستراتيجيات والتكنولوجيا.

    وقال الدكتور حسن فارس، رئيس مجلس إدارة مؤسسة مصر للإدارة التعليمية، إن مجالات التعاون مع دار ألفا للنشر في مجالات عديدة منها تدريب المعلمين من خلال الاستخدام المُتبادَل للطاقات المتوفرة لدى الطرفين، بما يَتوافَق مع رؤية الدولة “مصر 2030”.

    مدارس النيل المصرية توقع برتوكول تعاون مع «ألفا» للنشر والتوزيع ببريطانيا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق