• بحث عن
  • مرتضى منصور يهاجم محمد صلاح: “هو أنت إخوان اكشف قناعك” (فيديو)

    واصل مرتضى منصور رئيس الزمالك، هجومه على النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بسبب غيابه عن المنتخب الوطني في المعسكر الحالي.

    وقال رئيس الزمالك  فى مداخبلة هاتفية فى برنامج “الزمالك اليوم” المذاع على قناة الحدث اليوم: “بكرة عندنا ماتش مصر وبوتسوانا، وصلاح مش فاضي أصله مع عارضة الأزياء وبيتصور مع باسم يوسف وأبو تريكة، أنت إخوان يا صلاح ؟ اكشف قناعك”

    وأضاف مرتضى منصور: “أنت مش نجيب محفوظ ولا غيره، انت لعيب كورة يا صلاح، بعد كام سنة هتبطل كورة وتبقى مدرب في أي نادي”.

    ويخوض الفراعنة أول مباراة ودية بعد تولي حسام البدري المدير مسئولية الادارة الفنية لمنتخب مصر.

    واستبعد البدري محمد صلاح من قائمة المنتخب لرعبته في اراحة اللاعب من ضغط المباراة خاصةٍ، بعد تعرض محمد صلاح للإصابة في آخر مباراة له فى الدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي.

    وجاءت إصابة صلاح بعد تدخل عنيف من مدافع ليستر سيتي فى الدقيقة 88 من عمر المباراة.

    مرتضى منصور يهاجم محمد صلاح بسبب صورته مع باسم يوسف وأبو تريكة

    وفى وقت سابق، هاجم رئيس الزمالك النجم المصري محمد صلاح بعد حصولة على جائزة رجل العام فى الشرق الأوسط، بسبب التقاطة الصور مع باسم يوسف.

    وقال مرتضى منصور فى مداخلة هاتفية في برنامج الزمالك اليوم: ” صلاح تغير وأصبح منفوخ، وطرد أهله عندما جاءوا لإلتقاط الصور التذكارية معه، إنت بتتصور ليه مع باسم يوسف اللي شتم الجيش، وإبوتريكة اللي بيشتم الجيش”.

    وواصل رئيس الزمالك ” انت لاعب كورة يا ابني، منفوخ ليه، علشان محدش صوتلك، عنهم ما صوتولك، مش هاجي المنتخب عنك ما جيت، فوق ياابني”.

    وشدد رئيس الزمالك، على أن مصر هي من صنعت محمد صلاح وليس ليفربول، ما يولع ليفربول، انا استفدت ايه، انت ياابني جيت وخسرنا من السعودية، تواضع ياابني وحلفت شعر صدرك، اوعي تخسر الناس وتتصور مع باسم يوسف وابوتريكة.

    وفى وقت سابق، تواجد الإعلامي باسم يوسف في حفل جوائز “GQ Men Of The Year 2019 “رجل العام فى الشرق الأوسط من مجلة “جي كيو”، وإلتي حصل عليها الملك المصري.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق