• بحث عن
  • ياسمين نيازي تحتفل بعيد ميلادها بحضور مجموعة من الفنانين (صور)

    اسلام دوام

    حرص سيكا سمير مدير أعمال الفنانه ياسمين نيازي على تحضير مفاجأة لها للاحتفال بعيد ميلادها وسط مجموعة من المقربين في الوسط الفني.

    ودعى مدير أعمال الفنانة كل من الفنانة زيزي عادل والفنانة نيرمين ماهر والفنانة هدى والمذيع ممدوح الشناوي والمخرج إسلام الفولي والمصورة هنا حافظ بالإضافة إلى مجموعه من الأصدقاء المقربين للاحتفال بعيد ميلاد “ياسمين” في إحدى الكافيهات الشهيرة بالمهندسين.

    ياسمين نيازي تحتفل بعيد ميلادها
    ياسمين نيازي تحتفل بعيد ميلادها
    ياسمين نيازى تحتفل بعيد ميلادها
    ياسمين نيازى تحتفل بعيد ميلادها
    ياسمين نيازى تحتفل بعيد ميلادها

    وشاركت ياسمين نيازي في عدد من الأعمال التليفزيونية خلال الفترة الماضية كمسلسل “سابع جار” ومسلسل “قيد عائلي” الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية عبر شاشات القنوات الفضائية وحقق نجاحا كبيرا، وتدور أحداثه حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهم بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

    وشارك في بطولة المسلسل كوكبة من الفنانين منهم الفنان عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.

    تعرف على تفاصيل الاعتداء على المطربة شاهيناز

    والجدير بالذكر تستعد الفنانة ياسمين لتحضير أغنية سينجل سوف تطرح في الفتره القادمه كما أنها تستعد لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية الفترة القادمة.

    يذكر أن اخر آعمال الفنانه ياسمين نيازي الغنائية، فيديو كليب “هرقص مصر” و أصدرت آخر ألبوماتها تحت اسم حبك عامل سيطرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق