الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي أشمون فى المنوفية يشاركون الداخلية البحث عن ابن نائبهم 

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 09:43 ص

شارك المئات من أبناء قرية الكوادي بأشمون فى محافظة المنوفية، العمدة صابر عبد القوي عضو مجلس النواب، البحث عن نجله آدم الذي اختفي عقب خروجه من منزله صباح أمس الأحد لذهاب لمدرسته.

كما تم نشر صورة ابن النائب علي جميع وسائل التواصل الإجتماعي، وسط مناشدات من أهالي أشمون وأقارب النائب بالاتصال بهم عند معرفة أي معلومة، فيما يكثف أمن المنوفية بقيادة المقدم محمد عبد الصمد ومعاونيه النقيب إبراهيم الطويل والنقيب عبد المنعم محاريق المجهودات لحل لغز تغيب آدم.

وكان النائب صابر عبد القوي عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون، قد فوجئ بغياب نجلة آدم 16 عام  منذ خروجه من الصباح الباكر يوم أمس الأحد لذهاب لمدرسته.

وحاول الإتصال به دون جدوى وتلقي المقدم محمد عبد الصمد رئيس مباحث اشمون بلاغ من النائب صابر عبد القوي عمدة الكوادي بإختفاء نجلة من الصباح وتم تحرير المحضر رقم تحرير المحضر رقم 12686 إداري مركز أشمون ومازال البحث جاري.

وتلقي المقدم محمد عبد الصمد، رئيس مباحث أشمون بلاغ من النائب صابر عبد القوي، عمدة الكوادي بإختفاء نجلة من الصباح، وتم تحرير المحضر رقم تحرير المحضر رقم 12686 إداري مركز أشمون ومازال البحث جاري.

اختفاء ابن عضو مجلس نواب دائرة مركز أشمون بالمنوفية في ظروف غامضة

تابع مواقعنا