الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يتعهد بصرف مستحقات “الكبار” خلال ساعات.. ومكافآت خاصة للفوز بالقمة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 02:29 م

كشف مصدر مسؤول بالزمالك أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة، تواصل مع طارق حامد بشكل شخصي، وذلك بعد توجيه اللاعب رسالة غامضة، عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، من أجل ترضيته والتعهد له بصرف المستحقات المتأخرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

كان طارق حامد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب الوطني، أثار حالة من الجدل بعدما نشر رسالة غامضة عبر حسابه على موقع الصور “إنستجرام”، بشأن تأخر تنفيذ وعد إدارة ناديه بتعديل عقده وفتح بابًا جديدًا لأزمة مستحقات لاعبي الأبيض المتأخرة.

وكتب طارق عبر حسابه على موقع الصور الشهير “إنستجرام”: “انتظرت وصبرت كثيرًا لأجل أنهم يحبوني وأحبهم لكن لقد طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى”.

وأكد المصدر، في حديثه لـ“القاهرة 24”، أن مجلس إدارة الزمالك، كلف أمير مرتضى بضرورة عقد جلسات خاصة مع اللاعبين “الكبار” في الفريق، والذين يمتلكون مستحقات مالية متأخرة، أمثال طارق حامد وحمدي النقاز وعبدالله جمعة ومحمود عبدالرحيم” جنش”، وذلك من أجل ترضيتهم.

وأوضح المصدر، أن الترضية التي يقوم بها مجلس إدارة الزمالك للاعبين، تأتي كنوع من التحفيز قبل مباراة الأهلي المقبلة المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية .

وتابع المصدر، أمير أبلغ اللاعبين بصرف مستحقاتهم خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك قبل لقاء الأهلي.

وأضاف المصدر، المشرف العام على الكرة بالزمالك، طالب اللاعبين بضرورة التركيز في التدريبات خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق الفوز أمام الأهلي.

وأشار إلى أن أمير قام بتحفيز اللاعبين عن طريق إبلاغهم بأن الإدارة رصدت مكافآت خاصة من أجل الفوز على الأحمر وتصدر جدول الدوري.

وتعادل الزمالك إيجابيا مع فريق إف سي مصر بهدف واحد لكل فريق ما جعله يخسر نقطتين في سباق الصدارة مع الأهلي وتوقف رصيده عند سبع نقاط ليغرد الأحمر منفرداً برصيد تسع نقاط قبل لقاء القمة المقبل.

تابع مواقعنا