الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كان فاضله يوم واحد تصوير”.. مخرج فيلم طلعت زكريا الأخير يكشف مصير العمل (خاص)

القاهرة 24
فن
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 12:10 م

قال ممدوح زكي مخرج فيلم “الموقف”، الذي يعد أخر أفلام الراحل طلعت زكريا، والذي رحل عن عالمنا قبل استكمال تصوير مشاهده بالعمل، إن الفنان كان متبقي له يوم واحد فقط وينتهي من التصوير، ولكن وافته المنية قبل أن يستكمله.

وأضاف زكي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه أمامه في الوقت الحالي خيارين إما أن يحذف جميع مشاهد الراحل، وهذا لن يحدث أبدًا تكريمًا للفنان القدير، ولذلك يعقد حاليًا جلسات عمل مع المؤلف أسامة حسام الدين، ليروا ما هي مصير مشاهده المتبقية.

وكشف عن موعد الانتهاء من تصوير “الموقف”، فقال إنه من المقرر تصوير ثلاثة أيام في الأسبوع المقبل، على أن يتم عرضه في موسم رأس السنة القادمة بجميع دور العرض.

شاهد صورة نادرة للراحل طلعت زكريا أثناء فترة التجنيد

فيلم “الموقف” تدور أحداثه فى إطار كوميدي أكشن، ويشارك في بطولته الفنانة منة فضالي،  عايدة رياض، وإيناس النجار ،حسن عبد الفتاح، أيمن قنديل، منير مكرم، ريكو، محمد شرف، ونادية العراقية، ومحمد رضا، إخراج ممدوح ذكي.

دعوة لجمهور طلعت زكريا لزيارة قبره في الجمعة المقبلة بالإسكندرية (صورة)

وتوفي طلعت زكريا الثلاثاء الماضي، عن عمر يناهز الـ58 عامًا، بستشفى بدران بالدقي، وتم نقل جثمانه صباح الأربعاء إلى مدينة الإسكندرية، لصلاة الجنازة عليه بمسجد العمري، وأقيم له العزاء يوم الخميس بمسجد الحامدية الشاذلية، في المهندسين، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والسياسة ورجال الدولة.

 

تابع مواقعنا